رئيسيةمقاولات

إنوي يحصل على شهادة Tier III لمركزي بيانات بسطات ومراكش

أعلن إنوي حصوله على شهادة Tier III لمركزي بيانات جديدين في سطات ومراكش، بعد حصول مركز بيانات تيكنوبوليس الرباط على هذه الشهادة.

وقال بلاغ لإنوي إنه منذ افتتاحه في عام 2019، تجعل هذه الشهادات إنوي فاعل الإتصالات الوحيد في المغرب الذي يمتلك ثلاثة مراكز بيانات معتمدة من معهد Uptime. كما تأتي هذه الشهادات لتعزيز جهود الفاعل الشامل في توفير بنية تحتية تكنولوجية متقدمة وسيادية وتمكين الشركات المغربية من تعهيد بنيتها المعلوماتية.

وحسب البلاغ فهذه الشهادات تمثل تجسيدا واقعيا لالتزام إنوي المستمر بمواكبة الشركات المغربية لتحقيق تحولها الرقمي. كما تشهد على التميز التشغيلي للفاعل الشامل من خلال تقديم بنية استضافة سيادية تتوافق مع أعلى المعايير الدولية فيما يتعلق بالتوافر والأمن والاتصال.

وتعتبر مواكبة الشركات والمؤسسات المغربية في تحقيق نجاح تحولها الرقمي من أولويات إنوي بصفته فاعلا ملتزما ومبتكرا. لذلك، يعمل إنوي على اعتماد العديد من الوسائل لدعم وتسريع رقمنة الاقتصاد المغربي، من خلال بنية تحتية سيادية، وجيل جديد من الاتصالات، وحلول تعاونية مبتكرة، ودعم على المقاس من خلال خبرات مغربية، ودعم للمنظومة الرقمية الوطنية.

 

أقرأ أيضا

إنوي العلامة الأكثر تتويجا خلال سنة 2023

كفاعل رائد في التحول الرقمي للاقتصاد المغربي، يقدم إنوي للمقاولات والمؤسسات العمومية المغربية خبرته المثبتة في تصميم وتنفيذ وإدارة حلول السحابيات السيادية وحلول الأمن السيبراني الرائدة في السوق لتسريع تحولهم الرقمي بثقة تامة، يقول إنوي.

ويمتلك إنوي مساحة إجمالية لمراكز البيانات تزيد عن 4000 متر مربع على المستوى الوطني، مما يجعلها أكبر مساحة مخصصة لمراكز البيانات في المغرب. تمثل هذه المراكز التي تعتمد أحدث المعايير الدولية تأكيدا للقيادة التي يتمتع بها إنوي في مجال الاستضافة في مراكز البيانات والسحابيات السيادية لدعم الفاعلين الوطنيين في مشاريع تعهيد أو توسيع بنيتهم التحتية المعلوماتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى