الاجتماعات السنوية / مراكش 2023فيديو

مكتب السياحة يعلن عن حملته الترويجية الجديدة “مراكش إلى الأبد”

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن حملة ترويجية جديدة تحت عنوان “مراكش إلى الأبد” وتجسد قدرة مراكش ومواطنيها على الصمود ومقاومة كل المحن والصعاب.

وحسب بلاغ صادر عن المكتب، على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدوليؤبمدينة مراكش، فالهدف المتوخى من هذه الحملة يتمثل في إعادة التأكيد على أن مراكش خاصة، والمغرب بشكل عام، وجهة متفردة بكل المقاييس، قادرة على استعادة عافيتها في زمن قياسي.

البلاغ أضاف أن توافد المشاركين الأجانب بالاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي شكل مناسبة استثنائية، استغلها المكتب الوطني المغربي للسياحة للإعلان عن هذه الحملة الترويجية بغية إطلاع العالم أجمع على أن مراكش، على غرار المغرب أجمع، هي وجهة استثنائية ستواصل في الإشعاع والتوهج واستقبال السياح الراغبين في اكتشافها بالحفاوة المعهودة.

وسيظل احتضان هذا التجمع الكبير، الذي يضم حوالي 14.000 شخصا من أزيد من 150 بلدا،دليلا ساطعا على مدى قدرة المدينة على استقبال أعداد كبيرة من مسافري العالم أجمع. وقد لقي عرض شريط الوصلة الإشهارية “مراكش إلى الأبد” استحسانا وإعجابا كبيرا من لدن المشاركين الحاضرين بهذا التجمع المالي الكبير.

ولمواكبة حدث إطلاق هذه الحملة الترويجية الجديدة، ارتأى المكتب الوطني المغربي للسياحة التفكير أيضا في ابتكار تصور جديد لهويته يرمز إلى إشراقة يوم جديد ستواصل معه المدينة توهجها ولمعانها إلى الأبد، مجسدة بذلك شعار “مراكش إلى الأبد” متبوعا بتوقيع قوي الدلالة “ما دامت الشمس تطلع، ستبقى مراكش مشرقة بهية”.

وقد عهد بالتعبير عن هذا التكريم للمطربة البيضاوية مريم أبو الوفاء، التي ستعيد بالمناسبة أداء واحدة من المقطوعات التي تتغنى بجمالية وسحر مراكش الحمراء، تتخللها اليوم صور لكل ما تزخر به المدينة من ثروات طبيعية إلى جانب جبال الأطلس الشاهقة.

ومن المرتقب الشروع في بث هذه الحملة الجديدة للمكتب الوطني المغربي للسياحة في الأيام القليلة القادمة بمختلف الأسواق الرئيسية على غرار فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وبالضبط عبر المنصات الرقمية و اللوحات الاعلانية الثابتة و المتحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى