رئيسيةمتابعات

كازا إيفنت تنظم النسخة الرابعة من منتدى “Africa Place Marketing”

أعلنت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات عن تنظيم النسخة الرابعة من منتدى “Africa Place Marketing”، يومي 22 و23 نونبر المقبل، تحت شعار “الهوية الترابية، ركيزة أساسية لتحقيق و تعزيز جاذبية مرنة ومستدامة”.

وأبرز بلاغ للمنظمين أن هذا الحدث الذي يهتم بمجال التسويق الترابي، حقق منذ الدورة الأولى نجاحا كبيرا، حيث أصبح موعدا أساسيا للجهات الفاعلة في القارة الأفريقية.

وأوضح البلاغ أن النسخة الرابعة من المنتدى تهدف إلى تحديد أهمية قياس المكانة التي ينبغي للهوية الترابية أن تحتلها في نهج استراتيجية جاذبية التسويق الترابي، وهو ما سيتم مناقشته على مدى يومين من طرف باحثين وخبراء وأخصائيين ومهنيين ومسؤولين منتخبين مغاربة و دوليين، مبرزا أن أهم العناصر في مقاربة التسويق الترابي تتمثل في الإرادة الأساسية لصناع القرار والهيئات المسؤولة عن التسويق الترابي لتعزيز مكانة الهوية الترابية أو إعادة تجديدها.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا المنهج القائم على مبدأ من القاعدة إلى القمة يُؤكد أن الموضوع الذي تم اختياره يعكس الاهتمامات والاحتياجات الحالية للمجتمعات المحلية، مع تشجيع المشاركة الشاملة والواسعة لجميع الفاعلين في مجال التسويق الترابي.

البلاغ نقل عن محمد الجواهري، المدير العام لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات قوله:” يتمثل الهدف الرئيسي من تنظيم هذه التظاهرة، في المشاركة في نقاش عميق حول الدور المركزي الذي يجب أن تلعبه الهوية في استراتيجية التسويق الترابي في إفريقيا، مع التركيز على المرونة والاستدامة”.

وأضاف أن المنتدى هو اجتماع رفيع المستوى، يهدف إلى تعزيز مكانة الدار البيضاء كرائد في مجال التسويق الترابي في إفريقيا.

وستسلط النسخة الرابعة من منتدى Africa Place Marketing الضوء على المفاهيم الأساسية للتسويق الترابي الجديد، الذي يدافع عن الهوية الترابية بإعتبارها الركيزة الأساسية لتحقيق جاذبية ترابية مرنة ومستدامة. ويجمع مفهوم الاستدامة بين التنمية الاجتماعية المنصفة والشاملة والكفاءة الاقتصادية، التي تحترم خصائص المجال الترابي عبر الزمان والمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى