رئيسيةستارت آب

التكنولوجيا المالية: اتفاقية تجمع البريد بنك و بريد كاش وصندوق الإيداع والتدبير للاستثمار

وقع كل من البريد بنك وبريد كاش وصندوق الإيداع والتدبير للإستثمار، فرع الاستثمار لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، اتفاقية تعاون تهدف إلى تشجيع إنشاء وتطوير الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في المغرب.

وقال بلاغ للبريد بنك إن هذه الشراكة تندرج في إطار برنامج “Founders212” التابع لصندوق الإيداع والتدبير للاستثمار والمخصص للاستثمار ومواكبة الشركات الناشئة ذات طموحات دولية.

ويهدف برنامج “Founders212 “الذي أطلق من طرف صندوق الإيداع والتدبير الإستثمار إلى تعزيز النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في المغرب من خلال إنشاء نظام دعم لفائدة حاملي مشاريع التكنولوجيا المالية في المغرب من مرحلة التفكير والتطوير إلى مرحلة التسويق.

من جانبه، يرغب البريد بنك وفرعه بريد كاش، الرائدان في مجال الإدماج المالي، في تنفيذ حلول بنكية مبتكرة وشاملة وذات قيمة مضافة لجميع المغاربة، مع تشجيع المقاولة في مجال التكنولوجيات الجديدة.

وتعتبر هذه الشراكة رغبة مشتركة لصندوق ايداع والتدبير للاستثمار ومجموعة البريد بنك في تعزيز التنمية والابتكار في مجال التكنولوجيات الجديدة المرتبطة بالتمويل من خلال تزويد شركات التكنولوجيا المالية المغربية الناشئة بإطار تيسيري، لاسيما من خلال توفير بنية تحتية تكنولوجية مناسبة لتحقيق مشاريعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى