رئيسيةمقاولات

شركة SCIF تحصل على شهادتين مهنيتين رفيعتي المستوى

حصلت الشركة الشريفة للمعدات الصناعية والسكك الحديدية SCIF، التابعة لمجموعة يينا القابضة YNNA HOLDING، على شهادتين مهنيتين رفيعتي المستوى، وبصمت بذلك على مكانتها المتميزة كشركة وطنية رائدة في قطاع السكك والصناعة.

وقال بلاغ للمجموعة إن الأمر يتعلق بشهادة EN 15085-2 CL1 الخاصة بتلحيم مركبات السكك الحديدية وأجزائها، وشهادة ISO 3834-2 الخاصة بمتطلبات الجودة في ميدان التلحيم.

البلاغ اضاف أن الحصول على هذه الشواهد التي تمنحها منظمة IS الفرنسية تمثل اعترافًا لشركة SCIF بالعمل المتميز الذي تقوم به والالتزام اللا مشروط على تقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية. كما تعكس احترامها للمعايير الصارمة وفقا لمتطلبات واحتياجات الزبناء.

وتُعد SCIF أول شركة إفريقية تحصل على هذا التميز ذو التصنيف الرفيع وفقا لمعيار الفئة 1 EN15085-2 . وذلك في جميع الأنشطة بما فيها الإنتاج والصيانة والتصميم والشراء والتوريد.

ونقل البلاغ عن علي العلمي، المدير العام للشركة الشريفة للمعدات الصناعية والسكك الحديدية SCIF قوله: “يسعدنا الإعلان عن الحصول على هاتين الشهادتين المرموقتين، الذي يعتبر خطوة مهمة في التزامنا بالتميز وتحقيق رضا الزبناء في مجالات بناء مركبات السكك الحديدية والمعدات الصناعية والتركيب. كما يعزز أيضا مكانتنا كشركة رائدة في سوق شمال إفريقيا ويؤكد التزامنا الثابت والدائم على تقديم حلول موثوقة وفقا لأعلى المعايير المعمول بها في هذا الميدان”.

وختم البلاغ بالقول: “هذه الشواهد التي حصلت عليهاSCIF تعكس خبرتها الواسعة والتزامها الدائم بالتميز في جميع الأنشطة التي تقدمها، وتعد ضرورية لرفع الجودة الوطنية وضمان أعلى مستويات الجودة للمنتجات وللخدمات على الصعيد العالمي. في هذا الإطار تواصل شركة SCIF عملها الدائم على الامتثال لهذه المعايير ومواصلة الابتكار في قطاعي السكك الحديدية والمعدات الصناعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى