رئيسيةمقاولات

فيفو إنيرجي المغرب تعلن عن تشكيلتها الجديدة لمواكبة لتطور حظيرة السيارات

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب عن تقدم كبير وتطور استراتيجي هام في عروض زيوت التشحيم وخدمات “شال”. وقالت في بلاغ صادر عنها إن هذه المقاربة تندرج في إطار استجابة استباقية للتغيرات التي تطرأ على حظيرة السيارات على المستوى الوطني والتي تشهد ارتفاعا بالغ الأهمية للسيارات الحديثة، وخاصة منها السيارات الهجينة.

وأضافت الشركة، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، أنه استجابة لتطور حظيرة السيارات في المغرب، تطلق شركة فيفو إنيرجي المغرب مجموعة “شال هليكس” الجديدة، التي تشمل منتجات مثل ” Shell Helix Hybrid 0W20 ” للسيارات الهجينة، و”شال هليكس آلترا” 0W20 C5 و0W30 C2/C3 من أجل حماية أفضل للمحركات.

وعلاوة على ذلك، تتوفر تركيبات محددة مثل “شال هليكس آلترا” AR-L 5W30 وAG 5W30، و”شال هليكس” HX8 ECT 5W30 و5W40 C2/C3، مما يدل على التزام شركة فيفو إنيرجي المغرب بمواكبة تكنولوجيا التشحيم المتطورة. وتوفر مواد التشحيم عالية الأداء هاته، مزايا كبيرة من حيث توفير الاستهلاك والصيانة.

البلاغ نقل عن طارق بركات، مدير قسم زيوت التشحيم لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قوله: “هذا التحديث الاستراتيجي لعروض زيوت التشحيم في شركتنا هو ثمرة دراسة تحليلية معمقة لاتجاهات السوق واحتياجات السيارات الحديثة. نحن فخورون بتقديم حلول تضخم أداء ومتانة السيارات”.

وقد حصلت زيوت التشحيم “شال”، للعام السابع عشر على التوالي، على المرتبة الأولى عالميًا في تقرير كلاين آند كومباني (Kline & Company). وهكذا، تهيمن “شال” على السوق بحصة تبلغ 11,6%، وذلك بفضل الاستثمارات المتواصلة في المنتجات المتميزة، بما في ذلك زيوت “شال هليكس” و”شال أدفانس” و”شال ريمولا”، بالإضافة إلى العلامات التجارية الصناعية “شال تلوس” و”شال غادوس”.

وبالموازاة مع هذا العرض المعزز للمنتجات، تعمل شركة فيفو إنيرجي المغرب على توسيع عروض خدماتها من خلال زيادة عدد مراكز خدمة “شال هليكس”. هذا المفهوم الذي تم تطويره في شهر ماي 2022، يشمل اليوم 8 مراكز قرب للسيارات، منتشرة في الدار البيضاء والجديدة وأكادير وطنجة، ومفتوحة 7 أيام في الأسبوع. وتستقبل هذه المراكز جميع أنواع الزبناء، لتلبية احتياجاتهم من حيث تجهيزات أو صيانة أو إصلاح سياراتهم، دون الحاجة إلى أخذ مواعيد مسبقة. وتهدف هذه المراكز، المجهزة بالتقنيات الحديثة والتي يعمل بها موظفون مؤهلون، إلى تحسين تجربة الزبناء وتقليص مدة الانتظار في محطات الخدمة.

ومن ناحية أخرى، تعمل شركة فيفو إنيرجي المغرب على توسيع نطاق مراكز خدمة “شال هليكس” التابعة لها من خلال إدماجها في محطات الخدمة التابعة لها وكذلك خارجها، بهدف توفير المزيد من الولوجية والراحة لزبنائها، ومن ثم تأكيد مكانتها الرائدة في حلول خدمات صيانة السيارات.

من جهتها قالت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب: “تتلخص رؤيتنا في تعزيز تجربة الزبون من خلال التأكيد على الطابع الحصري لعروضنا وجودتها العالية. إن كل تفاعل مع زبنائنا يمثل فرصة لإثبات التزامنا بالتميز. فنحن نهدف إلى تقديم عرض متكامل يعكس القيمة المضافة العالية لخدماتنا ومنتجاتنا”.

وفي هذا الإطار، قالت الشركة إنها تواصل سياستها المتمثلة في تطوير عرض من المنتجات والخدمات المتميزة والديناميكية، مع الحرص على إبقاء تجربة الزبون وتحسينها في قلب استراتيجية التميز للشركة التي تطمح في أن تكون شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام داخل المغرب مع الامتثال لمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى