رئيسيةمقاولات

مجموعة EDVANTIS تبرم مجموعة من اتفاقيات الشراكة

أعلنت مجموعة Edvantis Higher Education Group التي تتألف من ISGA و ARTCOM SUP و COM SUP عن توقيع عدة شراكات استراتيجية مع خمس شركات تعمل في مجالات التسويق والتواصل والاستشارات وهي: ALEPH و COM&TALK Agency و SIMAJ Emeakom و AD Associées و L’Atelier Digital.

وقال بلاغ للمجموعة إنها تتطلع، من خلال هذه الشراكات، إلى تعزيز تأثيرها على المستوى الإقليمي، وتعزيز الاندماج المهني لخريجي وخريجات المجموعة. كما تُعد هذه الاتفاقيات جزء مهم من استراتيجية المؤسسة لضمان الاستدامة، حيث تهدف إلى متابعة نجاح أكثر من مائة اتفاقية تم التوقيع عليها خلال السنتين الأخيرتين مع مجموعة متنوعة من الشركات والمؤسسات.

وتشمل هذه الاتفاقيات الموقعة عدة مجالات متنوعة، تشمل برامج التكوين الداخلي، ومشاريع البحث المشتركة، ومشاركة خبراء الصناعة في تطوير البرامج الأكاديمية، بالإضافة إلى توفير فرص التوجيه للطلاب.

البلاغ نقل عن توحيد شتيوي، رئيس مجموعة Edvantis: “يسعدنا التعاون مع هذه الشركات التي تتقاسم معنا رؤيتنا الخاصة بالتعليم الموجه نحو المستقبل. هذه الشراكات لا تقوي وجودنا الإقليمي فحسب، بل تفتح أيضًا فرصًا للتعلم العملي وتطوير المهارات لطلابنا، وبالتالي تهيئتهم بالشكل المثالي لمواجهة تحديات سوق العمل”.

وتعتبر هذه الشراكات أحد الأهداف الرئيسية لمجموعة Edvantis Higher Education Group، حيث تساهم في تحقيق مهمتها الرئيسية المتمثلة في توفير تعليم متميز، مع ضمان انتقال سلس للطلاب من مرحلة الدراسة إلى سوق الشغل.

وتتكون المجموعة من أربع مدارس تابعة لـ ISGA للمهندسين و ISGA للتسيير وأربع جامعات في كل من مدن الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس. تقدم هذه المدارس للطلبة والطالبات شهادات معترف بها من طرف الدولة. كما تضم المجموعة مدرسة ARTCOM’SUP للتصميم مع جامعتين في الدار البيضاء والرباط تقدمان شهادات معتمدة من قبل الدولة. كما تضم المجموعة COM’SUP الدار البيضاء التي تقدم دبلوم معتمد في مجال التواصل والاعلام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى