رئيسيةستارت آب

شركة Corail الناشئة في نهائي “تحدي الحلول المستدامة للحجاج 2024”

أعلنت الشركة الناشئة المغربية Corail عن اختيارها ضمن المتأهلين العشرة النهائيين لـ “تحدي الحلول المستدامة للحجاج 2024” في معرض الحج والعمرة 2024 بجدة.

وقالت الشركة الناشئة في بلاغ صادر عنها إن الحدث، الذي نظمته وزارة الحج والعمرة السعودية، كجزء من معرض الحج والعمرة 2024 في جدة، اجتذب أكثر من 350 شركة ناشئة من العالم العربي، بما في ذلك ماليزيا وأذربيجان والمملكة العربية السعودية وقطر.

وقد سلطت مشاركة Corail في هذا الحدث الضوء على مكانتها كشركة ناشئة ذات رؤية تركز على تطوير حلول مستدامة لحجاج الحج والعمرة الدوليين. وتميزت الشركة بكونها أول شركة مغربية وإفريقية ناشئة يتم اختيارها من بين المتأهلين للتصفيات النهائية، ما يدل على التزامها الاستثنائي بالابتكار وتطوير الخدمات المستدامة.

البلاغ نقل عن مولاي عبد الله جلال، المدير التنفيذي للشركة قوله: “إن عرض أفكار Corail في معرض الحج والعمرة 2024 في جدة جعل هذا الاعتراف حقيقة، وإنه لمن دواعي سروري أن أخدم الحجاج. ويشرفنا أن يتم اختيارنا من بين المتأهلين للتصفيات النهائية في “تحدي الحلول المستدامة للحجاج”. وتتيح لنا هذه الفرصة تحقيق تقدم كبير المساهمة في قطاع الرقمنة في رؤية 2030 من خلال تقديم حلول مبتكرة ومستدامة لحجاج الحج والعمرة الدوليين، وبالتالي إعادة تعريف تجربة الحج في المملكة العربية السعودية”.

للإشارة تهدف عروض Corail إلى تعزيز تجربة الحجاج الدوليين مع الحفاظ على معايير عالية من الاستدامة. ويعزز هذا الإنجاز مكانة الشركة الناشئة كلاعب رئيسي في قطاع الرقمنة في أفريقيا، يختم البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى