رئيسيةمقاولات

وزير النقل والتنقل المستدام الاسباني يزور مقر شركة ألزا

زار وزير النقل والتنقل المستدام الاسباني، أوسكار بوينتي، بداية الأسبوع الجاري، مقر شركة ألزا في الدار البيضاء، حيث كان في استقباله المدير العام لشركة ألزا المغرب، ألبرتو بيريز، مرفوقا بأعضاء لجنة تسيير ألزا بالعاصمة الاقتصادية.

وبحسب بلاغ صادر عن الشركة فقد اطلع وزير النقل والتنقل المستدام الاسباني أثناء زيارته لمقر ألزا على البنية التحتية للشركة والمرافق التابعة لها، كما كانت الزيارة فرصة للوزير من أجل التعرف على أنشطة الشركة بشكل أفضل، ولقاء نسائها ورجالها والاطلاع على المبادرات ذات التأثير العالي، خاصة فيما يتعلق بالسلامة والتقليل من المخاطر وتعزيز التنوع وتشجيع توظيف النساء وترقيتهن، بالإضافة إلى استمرار تكوين رأس المال البشري.

ونشر الوزير الإسباني رسالة على صفحته الرسمية على موقع X، وشارك مع متابعيه تفاصيل الزيارة قائلا :”أتواجد اليوم في مدينة الدار البيضاء، قمنا بزيارة منشآت ألزا التي تعد نموذج مثالي لمشروع اجتماعي شامل وذو جودة عالية، وهي مصدر فخر لإسبانيا. الشركة توظف 220 سائقة، حيث تتحدى الشركة الفكر النمطي وتساهم بشكل فعال في تعزيز مكانة المرأة”.

تجدر الإشارة إلى أن ألزا هي شركة رائدة في قطاع النقل الحضري، تقدم خدماتها في المغرب منذ سنة 1999 وتوظف 6000 شخص في 6 مدن في المغرب، وهي مراكش وطنجة وأكادير وخريبكة والرباط والدار البيضاء، ويتكون أسطولها من 1700 حافلة، وتنقل سنويا أكثر من 300 مليون مسافر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى