جديد الأسواقرئيسية

العربية المغرب تطلق رحلات مباشرة جديدة بين تطوان وأمستردام

أعلنت العربية المغرب عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة تربط بين تطوان وأمستردام، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

وحسب بلاغ للناقلة، فالرحلات الجديدة ستربط بين مطار تطوان – سانية الرمل و مطار سخيبول أمستردام عبر رحلتين مباشرتين أسبوعيا. حيث تعد إضافة هذه الوجهة لشبكة الوجهات الدولية للعربية المغرب شاهدا على التزام الشركة بتوفير رحلات مريحة وفي المتناول لركابها، فضلا عن تمكينهم من استكشاف مدينتين أيقونيتين.

 

جدول الرحلات من وإلى أمستردام، اعتباراً من 7 مايو 2024 (المواعيد بالتوقيت المحلي):

الرحلة المغادرة التوقيت الوصول التوقيت الطائرة اليوم
3O 145 تطوان 06:10 أمستردام 10:15 إيرباص A320 الثلاثاء
3O 146 أمستردام 11:15 تطوان 13:20 إيرباص A320 الثلاثاء

الرحلة المغادرة التوقيت الوصول التوقيت الطائرة اليوم
3O 145 تطوان 16:30 أمستردام 20:35 إيرباص A320 الجمعة
3O 146 أمستردام 21:25 تطوان 23:30 إيرباص A320 الجمعة

البلاغ أضاف أن أمستردام تعتبر الوجهة الخامسة التي تنطلق إليها العربية المغرب بعد كل من برشلونة ومالقة وبروكسل ومدريد مباشرة من تطوان.

وتواصل العربية المغرب تحسين الربط الداخلي والدولي من وإلى المملكة المغربية، من خلال خدمة أكثر من 65 وجهة انطلاقا من قواعدها السبعة بالمغرب حيث تشغل الشركة أسطول حديث يتكون من طائرات إيرباص A320.

وتوفّر الطائرات راحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة أكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. كما يمكن للركاب الاستمتاع على متن الطائرة بخيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة “سكاي كافيه”، والاستفادة من برنامج الولاء ‘Air Rewards’ السخي والمبتكر، الذي يتيح للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم واستبدالها مقابل رحلات مجانية أو خدمات إضافية فضلا عن مجموعة أخرى من المزايا، والتي تعكس الالتزام المتواصل للعربية المغرب بتوفير خدمة عالية الجودة لزبنائها.

وبإمكان الزبناء الآن حجز تذاكرهم مباشرة من وإلى أمستردام من موقع العربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء، أو من خلال مقاربة وكالات السفر المعتمدة. إضافة إلى ذلك، ولتسهيل إجراءات السفر، يمكن للركاب إجراء تسجيل المغادرة عبر الإنترنت مباشرة على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرقمي لشركة العربية للطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى