رئيسيةمتابعات

تمديد أجل طلب إبداء الاهتمام لـ “GO TO MARKET ” إلى 19 أبريل المقبل

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن تمديد أجل إيداع الترشيحات الخاصة ببرنامج دعم المقاولات لولوج الأسواق الدولية “GO TO MARKET”، إلى غاية يوم الجمعة 19 أبريل 2024 على الساعة 3:00 بعد الزوال.

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن المقاولات المعنية بهذا البرنامج هي تلك التي تحقق رقم معاملات سنوي خاص بالصادرات تتجاوز قيمته 5 ملايين درهم خلال السنتين الماليتين الأخيرتين، والتي تتوفر على مخطط عمل تنموي على المستوى الدولي يؤكد، من ناحية، إمكاناتها التصديرية، أو الفرص التي لم تستغل بعد، مع برمجة منظمة للعمليات الخاصة بالفترة 2024-2025، ويؤكد من ناحية أخرى، مكانتها بشأن منتوج جديد أو سوق جديدة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتعين في هذا الشأن على المقاولات المؤهلة والراغبة في الاستفادة من هذا البرنامج إيداع ملفات ترشيحها بوزارة الصناعة والتجارة، أو إرسالها عبر البريد إلى المديرية العامة للتجارة، الكائنة في العنوان التالي: 14، مركز الأعمال، الجناح الشمالي لشارع الرياض، حي الرياض ص.ب 610 الرباط..

ويمكن تحميل الوثائق المتعلقة بالترشيح لهذا البرنامج من موقع الوزارة ، “https://www.mcinet.gov.ma/fr/appel-a-manifestation”، كما يمكن إرسال طلبات الحصول على المعلومات إلى العنوان الإلكتروني [email protected].

يذكر أن وزارة الصناعة والتجارة قد أطلقت طلب إبداء الاهتمام هذا، بهدف دعم المقاولات المصدرة، ولتعزيز تنافسيتها الدولية، وكذا تزويدها بالوسائل المناسبة للوصول بشكل أفضل إلى الأسواق الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى