بنوك وتأميناترئيسية

التجاري وفا بنك ينظم “المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية” بشراكة مع “المدى”

تنظم مجموعة التجاري وفا بنك، من خلال نادي إفريقيا والتنمية التابع لها، وبشراكة مع الصندوق الاستثماري المدى، المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية 2024 (FIAD24) في الفترة من 27 إلى 28 يونيو بالدار البيضاء، حول موضوع “هنا، نستثمر”.

وقال بلاغ للمجموعة البنكية إنه من المتوقع أن يحضر أكثر من 2000 رائد أعمال وصانع قرار من 30 دولة من مختلف أنحاء القارة والدول الشريكة.

ويوفر المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية (FIAD24) آلية متطورة لربط العلاقات بين الفاعلين الاقتصاديين المشاركين، ويعقد مؤتمرا رفيع المستوى حول قضايا التنمية والاستثمار في إفريقيا، بالإضافة إلى سوق الاستثمار.

البلاغ أضاف أنه استنادا إلى الدورات الست السابقة المنعقدة منذ سنة 2010 بالدار البيضاء، أصبح المنتدى منصة مرجعية للقطاع الخاص الإفريقي في مجال التجارة والاستثمار والتعاون الأفريقي.

ويواصل نادي إفريقيا والتنمية أيضا تعزيز الروابط التجارية داخل القارة عن طريق تنظيم 37 بعثة متعددة القطاعات في 10 بلدان. وقد جمع حتى الآن ما يقرب من 21000 مشارك من رواد الأعمال من 40 بلداً.

كما تم عقد أكثر من 525 اجتماع عمل منظم في قطاعات رئيسية مثل الصناعة الزراعية والبنية التحتية والبناء والاتصالات والصناعات الصحية والطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى