مع المستهلك

رئيس دانون في المغرب مجددا وترقب لإعلان بشأن “سعر عادل للحليب”

يرتقب أن يعلن “إيمانويل فابر” رئيس مجموعة دانون الفرنسية عن قرارات جديدة اليوم الأربعاء خلال ندوة صحافية تعقدها شركة سنطرال دانون بالدار البيضاء، وهي القرارات التي ستكون عبارة عن خلاصات أسابيع عديدة من المشاورات التي أطلقت بشأن تحديد “سعر عادل للحليب”.

وكانت الشركة أعلنت نهاية شهر غشت الماضي عن مرحلة جديدة من مشاوراتها حول سعر الحليب، والتي أطلقت بعد تعرض منتجاتها لحملة مقاطعة واسعة أضرت بصورة الشركة وكبدتها خسائر بملايين الدراهم.

وقال بلاغ للشركة إنه بعد مرحلة الإنصات والتشاور، حان الوقت لاختيار المقترحات، وذلك من خلال منصة ntwaslo.com عبر قسم “اختياركم”، التي أطلقت منذ 22 غشت، حيث تواصلت مرحلة اختيار الاقتراحات إلى غاية 2 شتنبر.

البلاغ قال أيضا إنه ستجري دراسة المقترحات التي اختارها رواد الأنترنت، مع إعلان النموذج الجديد للحليب الطري المبستر الطازج متم شهر شتنبر 2018.

ويبلغ عدد المقترحات النهائية التي وضعتها الشركة على منصتها الإلكترونية 27 مقترحا، من أصل أزيد من 700 مقترح جرى التوصل بها من طرف الزبناء، تتوزع على 6 فئات تحاول فهم واقع مربيي المواشي والكسابة، وفهم واقع إنتاج الحليب، وفهم واقع تكلفة الحليب المبستر، فضلا عن فئة فهم ضمانات جودة الحليب المبستر، وفئة المشاركة في وضع تصور للشكل الجديد للحليب المبستر سنطرال، ثم أخيرا فئة التوصل إلى سعر عادل ومنصف للكسابة والتجار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى