مقاولات

“DELL EMC” تحتفي بـ 15 عاما من الابتكار في المغرب

نظمت شركة “DELL EMC” منتدى “ديل تكنولوجيز” السنوي في الدار البيضاء. الذي يتيح المجال أمام قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المغربي لإلقاء نظرة متعمقة على أركان التحول والمقومات الاستراتيجية التي من شأنها أن تساهم في نجاح تنفيذ استراتيجية “المغرب الرقمي 2020“.

وقال بلاغ صادر عن الشركة إن المنتدى رفع شعار “لنجعله حقيقة“،جامعا شركات التكنولوجيا السبع المنضوية تحت مظلة “ديل”، والتي تشمل “ديل” و”ديل إي إم سي” و”بايفوتال” و”آر إس إيه” و”سيكيور ووركس” و”فيرتشو ستريم” و”في إم وير”، لعرض أحدث التوجهات وأفضل الممارسات، وأمثلة على نجاح المؤسسات والشركات العامة والخاصة في تدوير عجلات الابتكار والدفع بها قُدُما.

واحتفى منتدى “ديل تكنولوجيز” بمرور 15 عاما على حضور “ديل إي إم سي” في المغرب بوصفها إحدى الجهات العالمية البارزة في تقنية المعلومات والتحول الرقمي. وسلطت الشركة الضوء خلال الحدث على التزامها المستمر تجاه تعزيز القدرات الوطنية وتسريع وتيرة التغيير وجعل مدينة الدار البيضاء أحد أهم مراكز التحول الرقمي في القارة الإفريقية.

وقالت الشركة إنها تضع تكنولوجيات التحول الرقمي في مكانة حيوية باعتبارها منصة يمكن من خلالها تعزيز التقدم البشري، في عصر يتميز بتزايد التفاعل وتوطد العلاقة بين الإنسان والآلة. وقاد مديرو الشركات وخبراء التكنولوجيا سلسلة من العروض التقديمية التي سلطوا فيها الضوء على ركائز التحول، المتمثلة بالتحول في تكنولوجيا المعلومات، والتحول الرقمي، والتحول في قوى العمل، والتحول الأمني.

وقدمت “إنوي“، أحد أهم عملاء “ديل إي إم سي”، شهادة على أحدث فصول التعاون مع “دل تكنولوجيز” فيما يتعلق بتوسيع الخدمات السحابية والوصول بها إلى العديد من الشركات والمؤسسات الإقليمية.

على صعيد متصل استضاف منتدى “ديل تكنولوجيز” 2018 أول دورة من فعالية “وومن إن آكشن” العالمية للحِراك النسوي تقام في المغرب، والتي تنظمها “دل إي إم سي”.

وتهدف هذه الفعالية إلى مساعدة الموظفات على تحقيق التقدم الوظيفي في جهات عملهن، وذلك من خلال مبادرات التواصل والتوجيه. وتتيح “وومن إن آكشن” منصة تمكن المرأة العاملة في حقول تقنية المعلومات من التعاون ودعم التطور والتنمية المهنية لما فيه المصلحة المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى