رئيسيةمقاولات

مجموعة مرجان تفتتح متجرا كبيرا جديدا بمدينة العيون

دشنت مجموعة مرجان متجرا كبيرا جديدا بمدينة العيون، ليصل عدد متاجرها الكبرى بالمغرب إلى 42 متجر. ما يرفع متاجر المجموعة إلى 171 متجرا من جميع الأحجام، موزعة في حوالي 40 مدينة في جميع أنحاء المملكة.

وحسب بلاغ للمجموعة سيُفتَح أبواب هذا المتجر التجاري الكبير الجديد ليستقبل زواره يوم غد السبت، ويمتد على مساحة تزيد عن 12500 متر مربع، منها 5500 متر مربع مخصصة لمنطقة البيع، وهذا بفضل الاستثمار البالغ قيمته 210 مليون درهم الذي تم تخصيصه لتشييده. خلال مرحلة البناء هذه، تمت تعبئة ما يقرب من 220 شخصًا لضمان التسليم خلال إطار زمني قصير لا يتعدى 7 أشهر.

ويوظف المتجر التجاري مرجان العيون 210 مستخدما، 80 في المائة منهم من سكان المنطقة. وخلال الأشهر الموالية لفترة التوظيف، اجتازت الفِرَقُ تدريبًا استفادت منه لأكثر من 34000 ساعة، شمل كلًا من التدريب النظري والعملي. وتضمن هذه المقاربة أن يكون كل عضو في الفريق على استعداد تام لتقديم خدمة عالية الجودة والاستجابة بفعالية لاحتياجات الزبناء وتوقعاتهم.

البلاغ نقل عن امحمد الشليح، المدير العام المنتدب لعلامة مرجان قوله: “ينخرط افتتاح المتجر الكبير الجديد في العيون في إطار تنفيذ خارطة طريق توسع مرجان على الصعيد الوطني. ويعد هذا الافتتاح تجسيدًا ملموسًا لتصميمنا على أن نكون أقرب ما يمكن إلى زبنائنا وتلبية احتياجاتهم من حيث طراوة المنتجات وتنوعها. كما يسعدنا أيضًا أن نكون قادرين على المساهمة في خلق فرص الشغل بالعيون من جهة، ومن جهة أخرى تقديم فرصة للمنتجين والمزارعين والتعاونيات شركاء مرجان لتعزيز وجودهم على المستوى المحلي والإقليمي”.

ويقع هذا المتجر التجاري الكبير في وسط المدينة، بالشطر الأول من قطب الأنشطة التجارية لمزيج مول، ويوفر تجربة تسوق عملية ومتنوعة لساكنة العيون والمناطق المحيطة بها. بفضل تشكيلة واسعة تضم أكثر من 25000 منتج تم اختياره بعناية، سيتمكن الزبناء من الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتهم.

البلاغ أضاف أنه من خلال التركيز على الطراوة والجودة، يقدم المتجر التجاري مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة، بما في ذلك الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك ومنتجات الجبن، مصحوبة بالحلويات الطازجة والخبز المطهي داخل المتجر. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم مجموعة خاصة لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات العضوية والمحلية، وكذلك مجموعة متكاملة من التجهيزات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والكتب الثقافية، ومنتجات الجمال والنظافة، والمنتجات الإلكترونية، والملابس والإكسسوارات أيضًا مثل الألعاب والمستلزمات الرياضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى