مقاولات

“مونديليز المغرب” تواصل مبادرة إعادة إصلاح المطاعم المدرسية

أعلنت شركة مونديليز المغرب انتهاءها من إعادة إصلاح المطعم الخاص بمدرسة المعارف التابعة لعمالة النواصر. حيث كان جاهزا عند بداية الموسم الدراسي، لاستقبال حوالي 81 تلميذا منهم 85 إناثا وذلك بشكل يومي.

وقالت سلمى اللواح، المسؤولة عن التواصل بمونديليز المغرب، في تصريح لها: “لقد اعتزمنا وضع اللمسات الأخيرة للمطعم الخاص بمدرسة المعارف قبل انطلاق الموسم الدراسي. وهدفنا من وراء ذلك هو توفير فضاء جيد وعملي لفائدة التلاميذ المستفيدين، وذلك اعتبارا من الموسم الدراسي الحالي”. و أضافت ” سيستمر مخططنا الاصلاحي، الذي يندرج ضمن إطار مبادرتنا العالمية” “Impact4Good“، خلال الفصل الرابع من سنة 2018 بانطلاق الأشغال بثلاثة مطاعم أخرى”.

"مونديليز المغرب" تواصل مبادرة إعادة إصلاح المطاعم المدرسية

وحسب المعطيات التي تضمنها بلاغ صادر عن الشركة فقد وصل عدد المطاعم المدرسية التي أصلحتها مونديليز المغرب إلى ثلاثة عشر مطعما، أما عن عدد المستفيدين فقد وصل إلى 2800 تلميذا. وبالاشتراك مع ساعة الفرح، تابعت الشركة مخططها لسنة 2018 بإطلاق الأشغال في ثلاث مطاعم أخرى.

من جهته، قال محمد زهير الأنصاري، مدير الأعمال بساعة الفرح: “تسهر جمعية ساعة الفرح، بالتعاون مع الجمعيات المحلية ومونديليز المغرب، على اختيار المطاعم الأكثر احتياجا إلى إعادة الإصلاح.

ويطمح مخطط الالتزام الاجتماعي لمونديليز المغرب إلى إعادة إصلاح المطاعم المدرسية في مختلف مناطق المملكة، كما يأمل إلى رسم الابتسامة على محيا المزيد من الأطفال المتمدرسين في العالم القروي والمساهمة بذلك في رعايتهم وخلق السعادة داخل المدرسة.

وحتى الآن، استهدفت مبادرة إعادة إصلاح المطاعم المدرسية بالمناطق القروية كلا من أصيلة، وأزيلال، والدار البيضاء، ودمنات، وجرادة، والقصر الصغير، والمحمدية، ومراكش، والناظور، والنواصر، والعيون، وورززات. ومن المزمع أن تستهدف الإصلاحات الجهة الشرقية أيضا خلال الفصل الرابع من سنة 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى