مقاولات

ماكدونالدز المغرب تحتفي بمرور 50 سنة على إطلاق منتوج “بيغ ماك”

تحتفل مجموعة ماكدونالدز المغرب بحلول 50 سنة على إطلاق منتوجها “بيغ ماك“، الذي باعت من خلاله سلسلة مطاعم ماك دونالدز الخاصة بالوجبات السريعة 1.3 مليار قطعة  في العام الماضي  .

وعلى هامش احتفال ماكدونالدز عبر العالم، وخصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يوجد أكثر من 14 ألف مطعم، سيحصل الزبناء الذين يشترون الساندويتش الشهيرة على MacCoin وهي قطعة ستسمح لهم بالحصول على بيج ماك مجاني، من الجمعة وحتى نهاية العام في خمسين دولة، بما في ذلك المغرب.

ماكدونالدز المغرب تحتفي بمرور 50 سنة على إطلاق منتوج "بيغ ماك"
إدريس العلمي. نائب الرئيس المدير العام لماكدونالدز المغرب

وقال إدريس العلمي، نائب الرئيس المدير العام  لماكدونالدز المغرب، إن مؤسسته التي تأسست منذ 26 عاما موجودة عبر 16 مدينة مغربية تختضن 42 مطعما يشغل 2800 مستخدم، مشيرا إلأى أن كل منتوجاتها إسلامية “حلال” تقاسمته العديد من الأجيال .

وقدم ادريس العلمي، بعض الأرقام التي تخص الوحدات التي تباع منه تبلغ يوميا على الصعيد العالمي 3.6 مليون وحدة، أي ما مجموعه 3.2 مليار وحدة سنويا، عبر 36 ألف مطعم بـ 119 بلدا.

ماكدونالدز المغرب تحتفي بمرور 50 سنة على إطلاق منتوج "بيغ ماك"
وسيلة البقالي، مديرة التواصل بماكدونالدز المغرب

من جهتها قالت وسيلة البقالي مديرة التواصل بماكدونالدز المغرب خلال اللقاء الصحفي الذي نظم بهذه المناسبة، إن جديد ماكدونالدز هو تلبية طلبات الزبناء وهم جالسون على موائدهم بدل الوقوف في طابور الانتظار، وأوضحت وسيلة البقالي أن هذه الخدمة هي الآن متاحة في 6 مطاعم لماكدونالدز وسيتم تعميمها قريبا على كل محلات هذه العلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى