محركات

هيونداي i20 في السوق المغربي بمواصفات جديدة

قال أسامة برادة كوزي، المدير العام لشركة “جنرال كلوبال إنجينز”، “إن طراز i20  الجديد يشكل نموذجا رئيسيا لعلامة هيونداي، نظرا لأهمية فئة السيارات الحضرية بالمغرب، حيث تستحوذ هذه الأخيرة بمفردها على 24 في المائة من حصة السوق، التي نرغب في تأكيد تواجدنا داخلها”.

كوزي أضاف في بلاغ يعلن إطلاق الطراز الجديد من علامة هيونداي الكورية الجنوبية، أن “النجاح الكبير الذي حققه هذا الطراز في أوروبا، هو الذي يعزز ثقتنا في إمكانية تعميمه داخل السوق المغربي بالنظر إلى الإمكانيات التي توفرها فئة السيارات الحضرية. ومن المؤكد أن سيارة i20  المجددة ستمكننا من تلبية توقعات الزبناء بفضل العرض المتكامل من حيث المحركات والمعدات في مختلف الأنواع، مع الحفاظ على أسعار تنافسية للغاية مقابل التجهيزات. ونحن نتطلع، من خلال تحسين جودة التصميم والأمان و تجهيزات الاتصال و تنوع المحركات، إلى إرضاء عملائنا ونيل إعجابهم ومواصلة تلبية انتظاراتهم، وهو ما من شأنه تعزيز مكانة علامة هيونداي في فئة السيارات الحضرية”.

البلاغ ذاته أشار أنه تمت إعادة تصميم سيارة i20 على مجموعة من المستويات. حيث باتت خطوطها الأنيقة تعزز مظهرها الخارجي المتطور. كما أن الجزء الأمامي من  I20الجديدة يأتي بمشبك مندمج، ليشكل بالتالي أحد عناصر الهوية الجديدة للسيارة، تنضاف إليها، أضواء LED التي تعمل في وضح النهار ( متوفرة في نسخة “Seductive” ذات محرك الدييزل) ما يمنحها مظهرا أنيقا ومميزا. وبالإضافة إلى تصميمها الخارجي الفريد والمعاصر، تتمتع سيارة i20  الجديدة أيضًا بتصميم داخلي فسيح ومريح.

ولتعزيز قوة الإغراء لدى سيارة i20 الجديدة وإعطائها طابعا أقوى، تمت إعادة رسم الخطوط الأمامية للسيارة على مستوى واقي الصدمات و المشبك. ومن ناحية أخرى، وعلى المستوى الخلفي للسيارة تمت كذلك إعادة تصميم الأضواء الخلفية، مما منحها مظهرًا أكثر ديناميكية. وفي نفس السياق تمت إعادة رسم الباب الخلفي بشكل جعله يدمج بانسجام لوحة الترقيم. كما تدين سيارة i20 الجديدة بشخصيتها الأكثر جاذبية إلى عجلاتها السبائكية الجديدة، قياس 16 بوصة (متوفرة في نسخة Inventive  بمحركي البنزين / والدييزل).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى