مقاولات

“بوسطن كونسيلتينغ” تعين عثمان العمري شريكا لمكتب الدار البيضاء

أعلنت مجموعة بوسطن كونسيلتينغ المتخصصة في الاستشارة، والمعروفة اختصارا بـ “بي سي جي”، عن تعيين عثمان العماري شريكا  لمكتبها بمدينة الدار البيضاء.

والتحق عثمان العماري بمجموعة بوسطن كونسيلتينغ الاستشارية سنة 2014، بعد أن بدأ مساره المهني في مجال الاستشارة الاستراتيجية لدى مؤسسات مالية بأوروبا. وهو مكلف على وجه الخصوص بأنشطة الخدمات المالية للمجموعة بإفريقيا الشمالية والغربية.

وخلال السنوات الماضية، قاد عددا من المشاريع في مجال الاستراتيجية والتحول إلى القطاع البنكي والتأمينات لفائدة فاعلين أفارقة ودوليين ومؤسسات عمومية. وتجدر الإشارة إلى أن عثمان العماري هو خريج المدرسة العليا للتجارة بباريس سنة 2004.

وتعمل مجموعة بوسطن كونسيلتينغ لفائدة المقاولات والمؤسسات الدولية لمساعدتها في رصد أفضل الفرص ومواجهة التحديات وتطوير أنشطتها. وفي القطاع المالي بإفريقيا، يواكب المكتب كبريات المؤسسات في مشاريعها الاستراتيجية: المجال الرقمي والبيانات، التحول والإدماج المالي والنماذج التجارية الجديدة، استراتيجية النمو وغيرها.

وقالت المجموعة في بلاغها إنها بصفتها رائدا دوليا في ميدان الاستشارة الاستراتيجية متواجدا بـ 50 بلدا، تعمل على تسريع نمو مكاتبها الإفريقية بالاعتماد خاصة على منصتها بالمغرب المتواجدة بـالقطب المالي للدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى