رئيسيةمقاولات

هواوي تعرض حلولها خلال مؤتمر الاتحاد الدولي للسكك الحديدية

قدمت هواوي، خلال الدورة 11 لمؤتمر الاتحاد الدولي للسكك الحديدية حول السرعة الفائقة المنعقد بالمغرب، بعض حلولها الأخيرة الموجهة للنقل السككي الفائق السرعة.

وتشمل الحلول التي قدمتها المجموعة “نظام الاتصالات السككية الجوالة”، المعروف اختصارا بـ(FRMCS) إضافة إلى الحماية المحيطية.

ويستقبل هذا الحدث، المنظم من 7 إلى 10 مارس 2023،  على الخصوص الأطر العليا للصناعة والخبراء السككيين.

وقالت هواوي في بلاغ صادر عنها إنه لضمان مستقبلها تحتاج السكك الحديدية العصرية الفائقة السرعة إلى تكنولوجيا جديدة متنوعة. فهي تحتاج إلى اتصالات جوالة ذات نطاق تردد أعلى من أجل التكفل بالخدمات الجديدة كليا.

كما أنها تتوجه بشكل أكبر ومتزايد نحو آخر التكنولوجيات الرقمية لضمان سلامتها وتنميتها المستدامة.

البلاغ أضاف أن الحلول التي طورتها هواوي تستجيب لاحتياجات السكك الحديدية الجديدة الفائقة السرعة. فنظام الاتصالات السككية الجوالة (FRMCS)، على سبيل المثال، يخلف حلول الاتصالات اللاسلكية الأرضية – السككية التقليدية، ويهيئ النظام السككي للتطورات المستقبلية. إضافة إلى ذلك، يوفر درجة عالية من السلامة والوثوقية، وتغطية واسعة للنطاق ذي التردد العالي، مساعدا سكك اليوم على إنجاح تحولها الرقمي.

وقال لي جونفنج، الرئيس المدير العام لقطاع الطيران والسكك لدى هواوي: “بالنسبة لهواوي، يشكل هذا المؤتمر فرصة سانحة لتسليط الضوء على الحلول التي نقدمها للصناعة السككية العالمية. ففرقنا للبحث والتنمية تأخذ بالاعتبار الاحتياجات الخاصة للصناعة، ونحن نعتمد على تجربتنا الواسعة في المجال الرقمي بهدف إعطاء أفضل ما في التكنولوجيا الرقمية للزبناء السككين”.

وأضاف البلاغ:” أثّر التطور المتواصل للتكنولوجيا الرقمية على التحول الرقمي المتزايد للسكك الحديدية فائقة السرعة عبر العالم. من بين التكنولوجيات التي تقف خلف هذا التحول، يمكن أن نذكر الكلاود والجيل الخامس والذكاء الاصطناعي.

وتعمل هواوي بتعاون مع شركائها وزبنائها من أجل بلورة حلول تهدف إلى ضمان سلامة وأمن النظم السككية العصرية، وتنميتها المستدامة وتحولها الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى