جديد الأسواق

“فيفو” الصينية تطرح هاتف S1 بسعر 2999 درهم

كشفت المجموعة الصينية (فيفو) المتخصصة في الهواتف الذكية ومنتجات وخدمات الأنترنيت الخاصة بالهواتف المحمولة، عن هاتفها الذكي (S1) على مستوى السوق المغربية، وعن توجهها المتعلق بالتكنولوجيا والنجاعة .

ويطرح الهاتف الذكي الجديد S1 بالسوق المغربي ابتداء من 20 شتنبر 2019 بسعر 2999 درهم، ويقترح بلونين اثنين، هما أزرق الأفق وأسود الألماس.

وقال ليون وانغ، الرئيس المدير العام لشركة (فيفو المغرب) خلال ندوة صحافية خصصت لتقديم أنشطة وخدمات  الشركة إن إطلاق هاتف (S1) يعكس “التزامنا المتعلق بنقل ابتكارات من الطراز الرفيع، وتجربة هاتف ذكي جيد للزبون المغربي”.

وتابع أن الجمع بين الميزات التكنولوجية المتقدمة للهاتف الذكي، هو أحد الوسائل العديدة التي تضع من خلالها الشركة تجارب رائعة رهن إشارة مستهلكيها.

وحسب الرئيس المدير العام لـ (فيفو)، فإن الشركة تتطلع إلى توسيع مجال مجموع هواتفها الذكية أكثر، حتى يتمكن المستهلكون من اختيار التجارب التي تناسبهم .

وقال إنه بعد خمسة أشهر من استقرار هذه الشركة بالمغرب، فإنها تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 350 من العمال المغاربة، وأزيد من 500 شريك من المغرب .

وأضاف أنه بعد هذه المدة الزمنية فإن الشركة تتوفر أيضا على أزيد من 10 آلاف مستعمل، وحوالي 150 ألف اشتراك على شبكات التواصل الاجتماعي .

وفي إطار التوجه المتعلق بالنجاعة اللوجيستيكية والقرب من الزبون، فإن (فيفو) فتحت 7 مكاتب محلية خاصة على مستوى الدار البيضاء، والرباط، وطنجة، وفاس، وأكادير، ومراكش، مشيرا إلى أن الهدف الرئيس هو تقديم خدمة سريعة بالنسبة للمستعملين الوطنيين، وكذا الاستجابة لحاجياتهم .

وفي السياق ذاته أكد موريس شواي، مدير اللوجيستيك والنقل بالشركة أن (فيفو) تعد من أحسن الشركات الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا (الهواتف الذكية) المعروفة بابتكاراتها وخدماتها الذكية، موضحا أن (فيفو ) متواجدة ب 19 من الأسواق العالمية تغطي كلا من آسيا والشرق الأوسط .

وذكر في هذا السياق بأن هذه الشركة أطلقت رسميا منتجاتها بالمغرب خلال شهر يوليوز 2019، مشيرا إلى أنه سيتم تسويق هذه المنتجات قريبا بكل من تونس والجزائر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى