المسؤولية الاجتماعية

“أورنج المغرب” تخصص غرفا بالفنادق ووسائل اتصال للأطر الصحية

عبأت شركة “أورنج المغرب” مجموع أطرها ومستخدميها من أجل المساهمة في التخفيف من تداعيات الوضعية الصحية جراء انتشار فيروس كوفيد 19، حيث تسهر على ضمان استمرار خدماتها وشبكتها لفائدة زبنائها، وقالت إن الأمر يدخل ضمن مهنتها، وأيضا ضمن التزامها المجتمعي.

فضلا عن هذا أولت “أورنج المغرب” أهمية قصوى للقطاع الصحي وبشكل خاص للمستشفيات والأطر الطبية عبر المملكة، من أجل دعهمهم في الظروف الحالية وتمكينهم من الوسائل التكنولوجية لمواجهة الوضعية الاستثنائية الحالية.

على هذا الأساس، وفي إطار الوفاء لالتزاماتها كمقاولة مسؤولة اجتماعيا، عملت “أورنج المغرب” على التكفل بإقامة بالأطر الصحية للمستشفى الجامعي ابن رشد، فضلا عن مستشفى مولاي يوسف في فنادق بالدار البيضاء خلال مجموع فترة الحجر الصحي، من أجل تفادي أي حادث نقل للعدوى لأسرهم وأقاربهم، فضلا عن تزويدهم بأقنعة طبية بغاية دعمهم في هذه الظروف الاستثنائية؟

وبالإضافة إلى ذلك ستمنح الشركة للأطر الطبية الوسائل للبقاء على تواصل مع عائلاتهم خلال هذه الفترة، علما أن هذه الإجراءات سيتم تعميمها على عدد من المدن حسب الحاجيات، فضلا عن دراسة عددا آخر من العمليات ذات الطابع الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى