جديد الأسواق

علامة Zara للألبسة تطلق منصتها للبيع على الإنترنت

أعلنت علامة Zara للألبسة عن إطلاق منصتها لبيع منتجاتها عبر الإنترنت في المغرب، مدشنة بذلك مرحلة جديدة ضمن مسارها لتوسيع نموذجها التجاري المتكامل على مستوى الأسواق التي تعمل فيها مجموعة Inditex.

وتضع العلامة عبر موقعها رهن إشارة زبنائها جميع المنتجات المتعلقة بمجموعاتها، الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، المتوفرة في المتاجر، بما في ذلك مجموعة ربيع وصيف 2019 .

وصمم موقع Zara.com/ma لتوفير تجربة تسوق عبر الإنترنت بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى يكون بإمكان الزبناء التفاعل بشكل حدسي مع منتجات العلامة، من خلال تصفح الأقسام والفئات المختلفة. كما تم إعداد موقع الويب للسماح للزبناء بإجراء عمليات شراء من أي جهاز محمول وأي برنامج تصفح متاح.

وتتيح العلامة ايضا تطبيق Zara المتاح لنظامي IOS وAndroid  ولتسهيل تجربة التسوق عبر الإنترنت قدر الإمكان، يتمتع كل من موقع الويب للهاتف المحمول وتطبيق Zara بنظام Corner Shop الذي يتيح لك الوصول إلى أحدث الموضات والصيحات.

ويحافظ نموذج التخزين المندمج Zara على تطابق الأسعار، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ويمكن للزبناء أيضا اختيار التسليم إلى منازلهم أو استلام منتجاتهم مباشرة في المتاجر. لديهم أيضا خيار إرجاع مشترياتهم عبر الإنترنت إلى متاجر Zara.

فضلا عن هذا فالتجميع في متجر Zara مجاني، وأصبح الآن فوريا بفضل خدمة Click and Collect. وتكلف خدمة التوصيل إلى المنازل القياسية 59.90 درهم، ولكنها مجانية للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 590 درهم. كما يتراوح الوقت المقدر لجميع عمليات التسليم بين 3 و6 أيام. ويجب على الزبناء الذين قاموا بإنجاز طلبية في المتجر تقديم وثيقة تثبت هويتهم، سواء كان المشتري أو أي شخص آخر يمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى