جديد الأسواق

“أكسال” تفتتح متجر الملابس Lefties بموروكومول

قامت مجموعة أكسال، المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية، بإضافة علامة تجارية جديدة إلى محفظتها عبر إدخال ماركة الملابس الجاهزة ليفتيز Lefties إلى فضاء موروكومول، مدشنة بذلك أول حضور لها في القارة الإفريقية.

وخلال حفل الافتتاح الرسمي الذي نظم عشية أمس الأربعاء، قال مسؤولو أكسال إنهم يتوقعون أن تحظى علامة  ليفتيز بإقبال كبير من طرف الشباب المغاربة، وتعتبر  العلامة  شقيقة لعلامةZara   والعلامة المميزة لمجموعة Inditex، ويرجع النجاح العالمي لـ Lefties ماركة الأزياء العالمية الشهيرة إلى عرضها المتاح مع أحدث الصيحات في عالم الموضة بأسعار منخفضة.

وقد تم تصميم المتجر، الذي يمتد على 1500 متر مربع، لتلبية احتياجات الزبناء والشباب والشغوفين بالصيحات الجديدة، وهو يعرض مجموعة من المنتجات التي تحظى بسمعة Lefties في العالم.

وتتميز العلامة الجديدة  باقتراحها أسعارا منخفضة مقارنة مع العلامات الأجنبية الأخرى ومنتجات بتصاميم جيدة، وقد أصبحت ليفتيز في بضع سنوات علامة شهيرة واسعة الاقبال، من خلال شبكة تضم أكثر من 150 متجراً في 6 دول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكيتين،

و أضح مسؤولو مجموعة أكسال في لقاء مع الصحافة أن  هذا المتجر هو  الأول من نوعه  في المغرب الذي يقدم  مفهوم E-White Store. وهو متجر صمم ليوفر تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها، بفضل مزيج من المواد الطبيعية الخامة مع حلول الإضاءة الحديثة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ما يتيح للزبون بلوغ هدفه واختبياراته في كل صنف بكل سهولة. حيث يتم  التركيز على التكنولوجيا الرقمية، في موروكومول من خلال وجود أحدث جيل من شاشات  Oled و Ultra Stretch التي تقدم بشكل حيوي صور الحملات الإعلانية للعلامة وكذلك جميع منتجاتها الجديدة المتاحة منذ إنشائها، على قناتها الخاصة بهذا الفضاء. كما تم تصميم أجهزة الإنارة خصيصًا لموروكومول، وكذلك المرايا المدمجة في الأسقف، ما يمنح شعورا مميزا في جميع أرجاء المتجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى