جديد الأسواق

“إنوي” تطلق عرضها اللامحدود ابتداء من تعبئة 5 دراهم

كشفت شركة “إنوي” عن عرض لا محدود للأداء المسبق الدفع مع كل أرقام إنوي ابتداء من تعبئة 5 دراهم فقط ، وقالت في بلاغ صادر عنها “إنه عرض يعد ثورة حقيقية بالنسبة لكل زبناء الأداء المسبق الدفع للشركة. فسواء تعلق الأمر بالأصدقاء أو الزملاء أو أفراد العائلة المتوفرين على رقم “إنوي”، يصبح التواصل الحر، بدون أي إكراه أو حدود، ممكنا مع هذا العرض الجديد”.

البلاغ يشير أيضا إلى أن ” تشغيل هذه الخدمة بسيط من خلال الخدمة الخاصة بـ”8*” حيث يستفيد الزبون بشكل أتوماتيكي من المكالمات والرسائل القصيرة (sms)  اللامحدودة صوب كل أرقام إنوي لمدة محددة سلفا حسب قيمة التعبئة. وهو عرض يبتدئ من 5 دراهم حتى يكون متاحا لكل الزبناء.

وقال حسن فودة، مدير التسويق الخاص بالمستهلكين لدى “إنوي” إن “الفاعل المبتكر له أولوية استراتيجية تتجلى في تحرير الولوج إلى التكنولوجيا والاتصالات، فعرض 8* يدشن قطيعة حقيقة بالسوق المغربية. فهو يخول لزبناء الأداء المسبق الدفع الاستفادة من راحة وحرية كبيرتين، وذلك ابتداء من تعبئة 5 دراهم فقط ! هذا سيمكن أفراد العائلة الواحدة، وكذلك الأصدقاء وحتى الزملاء، من البقاء على تواصل، وتبادل المعطيات بكل حرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى