جديد الأسواق

هواوي تكشف عن هاتفها الجديد “Y7 Prime2018”

كشفت هواوي عن هاتفها الجديد  Y7 Prime2018، المصمم خصيصا للمستخدمين الشباب، حيث يأتي بشاشة عرض هواوي الكاملة ضمن تصميم مذهل يفيض بالانسيابية. كما يضم الهاتف الجديد كاميرا خلفية مزدوجة وتقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، ليتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب تصوير احترافية.

أما واجهة المستخدم  EMUI 8.0، والمطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد 8.0، فتتيح، حسب البلاغ الصادر عن الشركة، تجربة استخدام ترتقي إلى أعلى مستويات السلاسة والذكاء. حيث يقدم هاتف هواوي Y7 Prime2018 مهام وتجارب تتجاوز أفضل توقعات عشاق التصوير المعاصرين.

شاشة عرض بقياس 5.99 إنش

في خطوة تجسد أحدث التطورات في تصميم شاشة عرض هواوي الكاملة، يأتي هاتف هواوي Y7 Prime2018 بشاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 بوصة وتقنية  HD+، ضمن هيكل مضغوط بقياس 5.5 إنش، والذي عادة ما يضم شاشة بأبعاد 16:9. وتتيح هذه الشاشة، والتي تأتي بدون حواف جوانبية، بنسبة امتداد تبلغ 18:9، لتتيح للمستخدمين رؤية أوسع. وإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف هواوي  Y7 Prime2018 بلوحة زجاجية منحنية بتصميم بعدين ونصف البعد 2.5D، والتي تجعل الهاتف مريحا في الحمل وتمنحه مظهرا فاخرا يفيض بالانسيابية والذكاء.

البلاغ ذاته يضيف البلاغ ذاته، ضمن رؤيتها التي تركز على الشباب وتراعي اهتمامهم بالتقنيات الحديثة، قدمت هواوي في هاتفها الجديد هواوي Y7 Prime2018 خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه، والتي تتميز بدقتها العالية، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة. وتعتمد خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه على خوارزمية للذكاء الاصطناعي، والتي تمكن الهاتف من التعرف على 1,024 نقطة من الوجه البشري بشكل أوتوماتيكي، ومن ثم إجراء عملية مسح عالية الدقة، وفتح القفل بسرعة خاطفة خلال عدة أجزاء من الثانية فقط.

 

كاميرا مزدوجة وضبط تلقائي للون البشرة

سواء كانت صورة عادية أو صورة سيلفي، فلا بد أنكم تعشقون التقاط صورة رائعة عندما تسنح الفرصة، وهذا بالضبط ما يوفره لكم هاتف هواوي Y7 Prime2018 من خلال الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة واسعة مذهلة. وتقوم الكاميرا ذات دقة 13 ميجابيكسل بشكل أساسي بالتقاط الصور، فيما تقوم الكاميرا ذات دقة 2 ميجابيكسل بإضافة تأثيرات ’بوكيه‘، متيحة للمستخدم الاختيار بين 7 مستويات لقطر العدسة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هاتف هواوي Y7 Prime2018للمستخدم تعديل تركيز الصورة يدويا بعد التقاطهاضمن وضع التصوير بالعدسة الواسعة، ليضمن إطلالة واضحة لكل الأشخاص الظاهرين في الصورة.

ويضم هاتف هواويY7 Prime2018كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، والتي تقوم بالتحققمن مقدار الإضاءة التي يتعرض لها وجه الشخص بشكل أوتوماتيكي ومن ثم تعديل مستوى السطوع بشكل ذكي للحصول على صورة سيلفي ذات مظهر طبيعي تماما، حيث تُصدر ضوءا خافتا يبرز جمال الوجه في شروط الإضاءة المنخفضة وحتى في الظلمة الكاملة. أما وضع التجميل ذو الـ 10 مستويات فيتيح التقاط صورة السيلفي المثالية في أي وقت وأي مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى