مقاولات

لعلج والتازي يبدآن حملتهما “الشكلية” نحو رئاسة الباطرونا

قال محمد البشيري، الرئيس المؤقت للاتحاد العام لمقاولات المغرب إن ملف ترشح كل شكيب لعلج، رئيس فيدرالية المطاحن، والمهدي التازي، الرئيس الحالي لشركة التأمين “Beassur”، يستوفي الشروط المطلوبة في القانون الداخلي للاتحاد ما يخولهما التنافس وحيدين على منصب الرئيس ونائبه في الانتخابات المقررة يوم 22 يناير المقبل.

البشيري الذي كان يتحدث عقب اجتماع المجلس الإداري للاتحاد قال إن مجلس الإدارة ملزم بواجب الحياد ما يمنع من التعليق على عدم تقدم أي مترج آخر إلى المنافسة لخلافة الرئيس المستقيل، مضيفا أن هناك حاجة لأن يكون الاتحاد العام لمقاولات المغرب موحدا في المستقبل، بالنظر التحديات الاقتصادية التي تواجهها المملكة”.

وموازاة مع عقد اجتماع مجلس الإدارة الذي حسم في قانونية ترشيحهما شرع الثنائي لعلج والتازي في لقاء الفيدراليات المشكلة للاتحاد العام لمقاولات المغرب.

واستهل الثنائي جولتهما بزيارة فريق نائلة التازي، رئيسة فيدرالية الصناعات الثقافية والإبداعية، وقال لعلج في هذا الصدد إن زيارته تأتي بهدف تحديد الدور الجديد الذي يمكن أن يلعبه الاتحاد لجعل الثقافة قيمة مضافة في الاقتصاد وتساهم في الناتج الداخلي الإجمالي للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى