المسؤولية الاجتماعية

CNSS: مساهمتنا في “صندوق كورونا” تنسجم مع قيمنا للتضامن  

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أن مجلس إدارته المكون من الحكومة وممثلي المشغلين وممثلي الأجراء، أعطى، من منطلق مسؤوليته الاجتماعية وانسجاما مع قيمه ورسالته التضامنية الموافقة لمديره العام للمساهمة بمبلغ 500 مليون درهم من الاشتراكات المتحصل عليها برسم التعويض عن فقدان الشغل، في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا (كوفيد – 19).

وأوضح بلاغ للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أن هذه المساهمة تندرج في إطار روح التضامن وتأخذ بعين الاعتبار القيم التي تحملها المؤسسة.

وأضاف المصدر ذاته أنه للمساهمة في الحد من الآثار الناجمة عن الأزمة الاقتصادية المتعلقة بالجائحة، وإنجاح تفعيل التدابير التي قررتها الدولة لمواكبة المشغلين وأجرائهم من أجل تجاوز هذه الأزمة العالمية، سيعمل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على تعبئة جميع الوسائل اللازمة لذلك.

إلى ذلك قال بلاغ الصندوق إن مساهمته في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا 19-COVID  تأتي في إطار التعبئة الشاملة للمجهود الوطني المبذول من طرف مختلف المواطنين و الفاعلين الاقتصاديين و الاجتماعيين، من أجل تقوية آليات الحد من انتشار الجائحة ومواجهة تداعياتها الاقتصادية والاجتماعية. مضيفا أنه سيعمل على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات، وكذا تعبئة جميع الوسائل اللازمة التي من شأنها دعم القرارات المتخذة من طرف الدولة في إطار مواكبة المشغلين وأجرائهم ومساعدتهم على تجاوز هذه الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى