جديد الأسواق

الشركة العامة العقارية تسوق شقق مشروع “Luxuria Tower”

أطلقت الشركة العامة العقارية “CGI” الرائدة في مجال التطوير العقاري في المغرب بداية تسويق مشروعها الجديد “Luxuria Tower“، وهو أول مشروع سكني بالمحاذاة مع الحديقة الكائنة في منطقة كازا-أنفا، داخل “محور العاصمة”.

المشروع تم بناؤه على قطعة أرضية بساحة تمتد على 1792 متر مربع ويتميز بقربه من برج القطب المالي للدار البيضاء الذي يعد واحدا من المعالم المعمارية الرئيسية في هذه المنطقة، فضلا عن أنه يقع مباشرة أمام “حديقة أنفا” الممتدة على مساحة 50 هكتارا ما يضمن نمط عيش بيئي صحي بفضل هذه الرئة الخضراء الحضراء لهذه المنطقة. كما أنه المشروع يضم شققا من الطراز العالي معظمها تُطل مباشرة على “حديقة أنفا”، وبتوجه جنوبي.

وحسب المعطيات التي كشفت عنها الشركة العامة العقارية فالمشروع يقدم عرضا سكنيا متنوعا ومعدات وخدمات فاخرة بمثل  فندق مصنف يحمل 5 نجوم، حيث أن الإقامات السكنية تضم بهو الاستقبال، وسطح مجهز بصالة للألعاب الرياضة، ومسبحا كبيرا يطل على الحديقة.

وينقسم مشروع “برج لوكسوريا” الذي يضم 50 شقة فقط إلى قسمين: القسم الأول يضم عمارة  بأربع طوابق (R+4)، والقسم الثاني يضم عمارة ذات 15 طابقا (R+15) وجميع الشقق ذات جودة عالية جدا بتصنيفات متعددة تختلف من F2  إلى F6 وتتوزع على الشكل التالي:

F2: تمتد على مساحة حوالي 55 متر مربع ومساحة 8 متر مربع مخصصة للشرفة المغطاة.

F3: تمتد على مساحة حوالي 94 متر مربع ومساحة 8 متر مربع مخصصة للشرفة المغطاة.

F4: تمتد على مساحة حوالي 129 متر مربع ومساحة 18 متر مربع مخصصة للشرفة المغطاة.

F5: تمتد على مساحة حوالي 157 متر مربع ومساحة 31 متر مربع مخصصة للشرفة المغطاة

F6: تمتد على مساحة حوالي 243 متر مربع ومساحة 81 متر مربع مخصصة للشرفة المغطاة.

ويعد هذا المشروع جزءا من خطة “Cap excellence” التي تم وضعها بعد نجاح تسويق مشروعيها “Aéro City” و”The Park Anfa Condominium” وهما مشروعان يتواجدان في منطقة “كازا أنفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى