جديد الأسواق

إطلاق HUAWEI nova 5T بسعر 4299 درهم

أعلنت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلك” عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 5T الجديد في السوق المغربي. وقالت في بلاغ صادر عنها إن هاتف HUAWEI nova 5T لا يقتصر على كونه هاتفا ذكيا فقط وإنما يعد شريكا رقميا لا غنى عنه في العصر الحديث، فهو متطور وعصري ارتقى بمستوى الأناقة والعملية لمستويات جديدة. ويوفر الهاتف المدعم بنظام Android تجربة سلسة وشاملة في استخدام التطبيقات المفضلة والأكثر شعبية.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 5T الجديد بثلاثة ألوان تشمل الأسود Black والأزرق المشرق Crush Blue والأرجواني الصيفي  Midsummer Purple، اللون الذي يعلوه شعار nova الجديد بنمط مونوغرامي. ويمكن للمستخدمين شراء الهاتفHUAWEI nova 5T   اعتبارا من 10 يناير بسعر 4299 درهم.

وفي هذا الصدد قال مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين : “يُعد هاتف HUAWEI nova 5T  الشريك المثالي للعملاء الذين يرغبون في مشاركة أفضل ما لديهم وأجمل ما في حياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو لمن يرغبون في الاستمتاع بتجربة لعب لا مثيل لها أثناء تنقلهم. وارتقى هاتف HUAWEI nova 5T  بفضل مجموعة كاميراته الخمسة الاحترافية المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميمه المريح والعملي فهو هاتف يدعو مستخدمية لإطلاق العنان لابداعهم. هاتفHUAWEI nova 5T  هاتف ذكي يدعو مستخدميه لنشر الإلهام في أجمل لحظاتهم “.

ويزود هاتف HUAWEI nova 5T خبراء وعشاق شبكات التواصل الاجتماعي بأفضل الأدوات لنشر المحتوى ذو الجودة الأفضل، حيث سيستفيد مستخدمو هاتف HUAWEI nova 5T من كاميرات التصوير والفيديو الممتازة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي التي ستمكنهم من التقاط أجمل الصور لذكرياتهم المذهلة. ويمتاز الهاتف بأربع كاميرات خلفية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تمكن المستخدم من التقاط الصور بدقة عالية ومن زاوية عريضة جدا، بالإضافة إلى الصور القريبة والعميقة، كما يملك قدرة فائقة على التقاط صور غنية بالتفاصيل وشديدة الوضوح في جميع ظروف التصوير، بدءا من المناظر الطبيعية الواسعة وحتى اللقطات القريبة. ويجمع نظام الكاميرات بين القدرة المدعمة بالذكاء الاصطناعي لإدراك دلالات أقسام الصورة وتقنية تحسين أجزائها مع العدسة الرئيسة بدقة 48 ميغابكسل والعدسة بزاوية تصوير عريضة بدقة 16 ميغابكسل، وعدسة صور القريبة (Macro) بدقة 2 ميغابكسل، وعدسة تأثيرات بوكيه بدقة 2 ميغابكسل التي تعمل على التقاط صور واضحة مع تفاصيل دقيقة وتعرض متوازن للضوء في مختلف ظروف الإضاءة.

وتجتمع خاصية وضع التصوير الليلي Super Night Mode AIS Super Night Mode الرائدة من هواوي وخاصية إضاءة الخلفية HDR+ المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحديد مستوى التعرض للضوء (AEL) وقفل التركيز التلقائي (AFL) كي تنتج صورا واضحة وغنية بالتفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة. ويستطيع الذكاء الاصطناعي أيضا التعرف على 22 نوعا من المشاهد وضبط إعدادات الكاميرا تلقائيا لالتقاط الصور المثالية.

كما سيستفيد مستخدمو هاتف HUAWEI nova 5T من خصائص الفيديو المذهلة والتي تضم خاصية AI Portrait Color التي تولد مؤثرات سينمائية مع خلفية رمادية وتلون موضوع الصورة الأساسي فقط، بالإضافة إلى وضع تصوير الحركة البطيئة Super Slow-Mo الذي يصور بسرعة  تبلغ 960 إطارا في الثانية.

 

أداء فائق مع معالج Kirin 980

 

يمتاز هاتف HUAWEI nova 5T بمعالج كيرين 980 المتطور والمدعم بالذكاء الاصطناعي وذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، ونظام تشغيلEMUI 9.1  القوي التي توفر جميعها تجربة خالية من التباطؤ وبقمة السلاسة توازي بقوتها النماذج الرائدة من الهواتف الذكية. ويدعم هذا النظام ذاكرة رام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت مما يجعله مثاليا لتخزين مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات. كما يعمل هاتف HUAWEI nova 5T بنظام Android الذي يوفر مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات لدى المستخدمين والمثبتة مسبقا فى الهاتف الذكي.

وتضمن خاصية الشحن السريع  HUAWEI Superchargeبقدرة 22.5 واط شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 3750 ملي أمبير بسرعة كبيرة، بينما تزود وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 التي تعالج الصور بسرعة كبيرة، اللاعبين بتجربة لعب غامرة وغنية تقلل نسبة التباطؤ للعب بسلاسة أكبر.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 5T الجديد بثلاثة ألوان تشمل الأسود Black والأزرق المشرق Crush Blue والأرجواني الصيفي  Midsummer Purple، اللون الذي يعلوه شعار nova الجديد بنمط مونوغرامي. ويمكن للمستخدمين شراء الهاتفHUAWEI nova 5T   اعتبارا من 10 يناير في متاجر تجربة العملاء من هواوي بسعر 4299 درهم.

 

سماعات  “Freebuds” اللاسلكية المتطورة

وإلى جانب هواتف “نوفا 5 تي”، ستطرح شركة هواوي سماعاتها الجديدة اللاسلكية المتطورة التي تحمل اسم “Freebuds”. ولعل أهم ما قدرتها على إلغاء الضوضاء من حولك.

والإضافة إلى أناقتها، توفر سماعات هواوي الجديدة “Freebuds” راحة  في ارتداءها لفترات طويلة، كما تعد القدرة على التكيف وسهولة الاستخدام من بين أكثر السمات التي يبحث عنها المستهلكون في أجهزتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى