Connect with us

جديد الأسواق

إطلاق HUAWEI nova 5T بسعر 4299 درهم

أعلنت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلك” عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 5T الجديد في السوق المغربي. وقالت في بلاغ صادر عنها إن هاتف HUAWEI nova 5T لا يقتصر على كونه هاتفا ذكيا فقط وإنما يعد شريكا رقميا لا غنى عنه في العصر الحديث، فهو متطور وعصري ارتقى بمستوى الأناقة والعملية لمستويات جديدة. ويوفر الهاتف المدعم بنظام Android تجربة سلسة وشاملة في استخدام التطبيقات المفضلة والأكثر شعبية.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 5T الجديد بثلاثة ألوان تشمل الأسود Black والأزرق المشرق Crush Blue والأرجواني الصيفي  Midsummer Purple، اللون الذي يعلوه شعار nova الجديد بنمط مونوغرامي. ويمكن للمستخدمين شراء الهاتفHUAWEI nova 5T   اعتبارا من 10 يناير بسعر 4299 درهم.

وفي هذا الصدد قال مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين : “يُعد هاتف HUAWEI nova 5T  الشريك المثالي للعملاء الذين يرغبون في مشاركة أفضل ما لديهم وأجمل ما في حياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو لمن يرغبون في الاستمتاع بتجربة لعب لا مثيل لها أثناء تنقلهم. وارتقى هاتف HUAWEI nova 5T  بفضل مجموعة كاميراته الخمسة الاحترافية المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميمه المريح والعملي فهو هاتف يدعو مستخدمية لإطلاق العنان لابداعهم. هاتفHUAWEI nova 5T  هاتف ذكي يدعو مستخدميه لنشر الإلهام في أجمل لحظاتهم “.

ويزود هاتف HUAWEI nova 5T خبراء وعشاق شبكات التواصل الاجتماعي بأفضل الأدوات لنشر المحتوى ذو الجودة الأفضل، حيث سيستفيد مستخدمو هاتف HUAWEI nova 5T من كاميرات التصوير والفيديو الممتازة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي التي ستمكنهم من التقاط أجمل الصور لذكرياتهم المذهلة. ويمتاز الهاتف بأربع كاميرات خلفية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تمكن المستخدم من التقاط الصور بدقة عالية ومن زاوية عريضة جدا، بالإضافة إلى الصور القريبة والعميقة، كما يملك قدرة فائقة على التقاط صور غنية بالتفاصيل وشديدة الوضوح في جميع ظروف التصوير، بدءا من المناظر الطبيعية الواسعة وحتى اللقطات القريبة. ويجمع نظام الكاميرات بين القدرة المدعمة بالذكاء الاصطناعي لإدراك دلالات أقسام الصورة وتقنية تحسين أجزائها مع العدسة الرئيسة بدقة 48 ميغابكسل والعدسة بزاوية تصوير عريضة بدقة 16 ميغابكسل، وعدسة صور القريبة (Macro) بدقة 2 ميغابكسل، وعدسة تأثيرات بوكيه بدقة 2 ميغابكسل التي تعمل على التقاط صور واضحة مع تفاصيل دقيقة وتعرض متوازن للضوء في مختلف ظروف الإضاءة.

وتجتمع خاصية وضع التصوير الليلي Super Night Mode AIS Super Night Mode الرائدة من هواوي وخاصية إضاءة الخلفية HDR+ المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحديد مستوى التعرض للضوء (AEL) وقفل التركيز التلقائي (AFL) كي تنتج صورا واضحة وغنية بالتفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة. ويستطيع الذكاء الاصطناعي أيضا التعرف على 22 نوعا من المشاهد وضبط إعدادات الكاميرا تلقائيا لالتقاط الصور المثالية.

كما سيستفيد مستخدمو هاتف HUAWEI nova 5T من خصائص الفيديو المذهلة والتي تضم خاصية AI Portrait Color التي تولد مؤثرات سينمائية مع خلفية رمادية وتلون موضوع الصورة الأساسي فقط، بالإضافة إلى وضع تصوير الحركة البطيئة Super Slow-Mo الذي يصور بسرعة  تبلغ 960 إطارا في الثانية.

 

أداء فائق مع معالج Kirin 980

 

يمتاز هاتف HUAWEI nova 5T بمعالج كيرين 980 المتطور والمدعم بالذكاء الاصطناعي وذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، ونظام تشغيلEMUI 9.1  القوي التي توفر جميعها تجربة خالية من التباطؤ وبقمة السلاسة توازي بقوتها النماذج الرائدة من الهواتف الذكية. ويدعم هذا النظام ذاكرة رام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت مما يجعله مثاليا لتخزين مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات. كما يعمل هاتف HUAWEI nova 5T بنظام Android الذي يوفر مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات لدى المستخدمين والمثبتة مسبقا فى الهاتف الذكي.

وتضمن خاصية الشحن السريع  HUAWEI Superchargeبقدرة 22.5 واط شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 3750 ملي أمبير بسرعة كبيرة، بينما تزود وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 التي تعالج الصور بسرعة كبيرة، اللاعبين بتجربة لعب غامرة وغنية تقلل نسبة التباطؤ للعب بسلاسة أكبر.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 5T الجديد بثلاثة ألوان تشمل الأسود Black والأزرق المشرق Crush Blue والأرجواني الصيفي  Midsummer Purple، اللون الذي يعلوه شعار nova الجديد بنمط مونوغرامي. ويمكن للمستخدمين شراء الهاتفHUAWEI nova 5T   اعتبارا من 10 يناير في متاجر تجربة العملاء من هواوي بسعر 4299 درهم.

 

سماعات  “Freebuds” اللاسلكية المتطورة

وإلى جانب هواتف “نوفا 5 تي”، ستطرح شركة هواوي سماعاتها الجديدة اللاسلكية المتطورة التي تحمل اسم “Freebuds”. ولعل أهم ما قدرتها على إلغاء الضوضاء من حولك.

والإضافة إلى أناقتها، توفر سماعات هواوي الجديدة “Freebuds” راحة  في ارتداءها لفترات طويلة، كما تعد القدرة على التكيف وسهولة الاستخدام من بين أكثر السمات التي يبحث عنها المستهلكون في أجهزتهم.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هذه تفاصيل قطارات "الأطلس" التي تربط مدن مراكش والبيضاء وفاس
مع المستهلك

استئناف حركة القطارات من وإلى طنجة غدا الأربعاء

اقتصاد

قانون المالية المعدل يحظى بموافقة 67 من نواب البرلمان

اقتصاد

تراجع عدد المصرحين بالتوقف عن الشغل إلى 593 ألف أجير

اقتصاد

النقد الدولي يراجع توقعاته لمنطقة “مينا” مرة أخرى

الملك يعين إدريس الكراوي خلفا لبنعمور على رأس مجلس المنافسة
متابعات

مجلس المنافسة ينشر تقريره السنوي لـ 2019

أكد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالجزائر العاصمة، أن 96 في المائة من كميات الأسماك المفرغة بالمغرب عند متم سنة 2017 شملتها خطط التهيئة وإجراءات للتدبير المستدام للمصايد. وأوضح أخنوش، خلال المؤتمر الوزاري لمبادرة التنمية المستدامة من أجل الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط (ويستميد)، أن التزام المغرب من أجل التنمية المستدامة يتجسد أيضا من خلال اعتماد القانون المتعلق بالساحل في يونيو 2015 والاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة (2015-2020) التي تؤكد الانخراط الوطني من أجل الحفاظ على الموارد البيئية. كما أكد أن المغرب، بانخراطه في إطار الجهود الرامية إلى نشر الاقتصاد الأزرق، أطلق مبادرة "الحزام الأزرق" خلال مؤتمر الأطراف (كوب 22) الذي انعقد في مراكش في نونبر 2016، والذي يرمي، بالأساس، إلى حماية الموارد البحرية، والصيد بشكل أفضل مع الحد من المقذوفات، وتعزيز تثمين الكميات المصطادة، وتشجيع ظهور وحدات للصيد أكثر نجاعة من الناحية الطاقية، وتطوير تربية مستدامة للأحياء المائية قادرة على الحد من انبعاث الكربون وإزالة تلوث البحار والمحيطات. وذكر بأن المغرب، وباعتباره طرفا فاعلا في مبادرة "ويستميد"، قام بسلسلة من العمليات بالتشاور مع الأطراف الفاعلة الأخرى من أجل تحديد مجموعة من المشاريع تندرج في إطار الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط. وأبرز أن الانشغال الأكبر للمغرب يتمثل في ضمان تنمية مدعمة للفضاء البحري وضمان تدبير مندمج لها من خلال تخطيط مجالي مناسب، مشيرا إلى أن المملكة سطرت، في هذا الاتجاه، منذ مؤتمر نابولي الذي انعقد في نونبر 2017، سلسلة من الأولويات التي يتعين تنفيذها، والتي تتمحور حول تفعيل مبادرة الحزام الأزرق، وتعزيز القدرات في مجال تربية الأحياء المائية في إطار السياسة البحرية المندمجة، والوقاية من التلوث البحري الناجم عن السفن وأنشطة الصيد البحري، وتطوير السياحة البيئة وسياحة الرحلات البحرية وخلق قطب بحري. وأكد أن استدامة الموارد تمثل محورا رئيسيا ضمن هذا التدبير، موضحا أنه تم تخصيص إمكانيات كبيرة منذ عام 2009 لتعزيز البحث في مجال الصيد البحري الوطني، وتنفيذ خطط لتهيئة مصائد الأسماك، ومراقبة السفن بواسطة الأقمار الصناعية وتتبع مسار الصيد.
ركن الفلاحة والعالم القروي

أخنوش: الفلاحة والصيد يملكان قدرة عالية على امتصاص الصدمات

بنشعبون: يجب إعادة الثقة للمواطن
اقتصاد

بنشعبون: مقاربة الحكومة بعيدة عن التقشف أو تدبير التوازنات

ركن الفلاحة والعالم القروي

عيد الأضحى.. ترقيم 7.2 مليون رأس من أصل 8 ملايين

اقتصاد

تقرير: المغرب سيتجاوز سقف التمويلات الخارجية المحددة

رحلات "البراق".. تخفيضات بنسبة 30 في المائة لفائدة رجال التعليم
اقتصاد

مكتب السكك يعلق رحلات القطارات من وإلى طنجة

جديد الأسواق

بسعر 2399 درهما.. HUAWEI Y8p هاتف بمواصفات رائعة

اقتصاد

التخطيط: نسبة النمو الاقتصادي سترتفع إلى 4.4% في 2021

الخطوط الملكية تطلق خطوطا جديدة نحو عمان وأبوجا وفيينا
مقاولات

الخطوط الملكية توسع تسويق تذاكرها عبر شبكة وكالات الأسفار

متابعات

مدني: أنابيك أدمجت 118 ألف باحث عن الشغل

ركن المسؤولية الاجتماعية

اتحاد المقاولات يمنح علامة المسؤولية الاجتماعية لشركة Somifer

بنوك

مصرف Commerzbank AG يتوج التجاري وفا بنك و”التجاري أنترناسيونال بنك”

اقتصاد

مراكز الفحص التقني تفتح أبوابها وفق تدابير الوقاية التي وضعتها “نارسا”

مع المستهلك

كَاسمي: هكذا احتسبت ليدك فواتير زبناءها وهذه التسهيلات المقدمة لهم

متابعات

مدني: أنابيك أدمجت 118 ألف باحث عن الشغل

جديد الأسواق

بسعر 2399 درهما.. HUAWEI Y8p هاتف بمواصفات رائعة

الخطوط الملكية تطلق خطوطا جديدة نحو عمان وأبوجا وفيينا
مقاولات

الخطوط الملكية توسع تسويق تذاكرها عبر شبكة وكالات الأسفار

ركن المسؤولية الاجتماعية

اتحاد المقاولات يمنح علامة المسؤولية الاجتماعية لشركة Somifer

الملك يعين إدريس الكراوي خلفا لبنعمور على رأس مجلس المنافسة
متابعات

مجلس المنافسة ينشر تقريره السنوي لـ 2019

ركن الفلاحة والعالم القروي

عيد الأضحى.. ترقيم 7.2 مليون رأس من أصل 8 ملايين

اقتصاد

تراجع عدد المصرحين بالتوقف عن الشغل إلى 593 ألف أجير

اقتصاد

النقد الدولي يراجع توقعاته لمنطقة “مينا” مرة أخرى

أكد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالجزائر العاصمة، أن 96 في المائة من كميات الأسماك المفرغة بالمغرب عند متم سنة 2017 شملتها خطط التهيئة وإجراءات للتدبير المستدام للمصايد. وأوضح أخنوش، خلال المؤتمر الوزاري لمبادرة التنمية المستدامة من أجل الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط (ويستميد)، أن التزام المغرب من أجل التنمية المستدامة يتجسد أيضا من خلال اعتماد القانون المتعلق بالساحل في يونيو 2015 والاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة (2015-2020) التي تؤكد الانخراط الوطني من أجل الحفاظ على الموارد البيئية. كما أكد أن المغرب، بانخراطه في إطار الجهود الرامية إلى نشر الاقتصاد الأزرق، أطلق مبادرة "الحزام الأزرق" خلال مؤتمر الأطراف (كوب 22) الذي انعقد في مراكش في نونبر 2016، والذي يرمي، بالأساس، إلى حماية الموارد البحرية، والصيد بشكل أفضل مع الحد من المقذوفات، وتعزيز تثمين الكميات المصطادة، وتشجيع ظهور وحدات للصيد أكثر نجاعة من الناحية الطاقية، وتطوير تربية مستدامة للأحياء المائية قادرة على الحد من انبعاث الكربون وإزالة تلوث البحار والمحيطات. وذكر بأن المغرب، وباعتباره طرفا فاعلا في مبادرة "ويستميد"، قام بسلسلة من العمليات بالتشاور مع الأطراف الفاعلة الأخرى من أجل تحديد مجموعة من المشاريع تندرج في إطار الاقتصاد الأزرق في غرب البحر الأبيض المتوسط. وأبرز أن الانشغال الأكبر للمغرب يتمثل في ضمان تنمية مدعمة للفضاء البحري وضمان تدبير مندمج لها من خلال تخطيط مجالي مناسب، مشيرا إلى أن المملكة سطرت، في هذا الاتجاه، منذ مؤتمر نابولي الذي انعقد في نونبر 2017، سلسلة من الأولويات التي يتعين تنفيذها، والتي تتمحور حول تفعيل مبادرة الحزام الأزرق، وتعزيز القدرات في مجال تربية الأحياء المائية في إطار السياسة البحرية المندمجة، والوقاية من التلوث البحري الناجم عن السفن وأنشطة الصيد البحري، وتطوير السياحة البيئة وسياحة الرحلات البحرية وخلق قطب بحري. وأكد أن استدامة الموارد تمثل محورا رئيسيا ضمن هذا التدبير، موضحا أنه تم تخصيص إمكانيات كبيرة منذ عام 2009 لتعزيز البحث في مجال الصيد البحري الوطني، وتنفيذ خطط لتهيئة مصائد الأسماك، ومراقبة السفن بواسطة الأقمار الصناعية وتتبع مسار الصيد.
ركن الفلاحة والعالم القروي

أخنوش: الفلاحة والصيد يملكان قدرة عالية على امتصاص الصدمات

اقتصاد

قانون المالية المعدل يحظى بموافقة 67 من نواب البرلمان

هذه تفاصيل قطارات "الأطلس" التي تربط مدن مراكش والبيضاء وفاس
مع المستهلك

استئناف حركة القطارات من وإلى طنجة غدا الأربعاء

بنشعبون: يجب إعادة الثقة للمواطن
اقتصاد

بنشعبون: مقاربة الحكومة بعيدة عن التقشف أو تدبير التوازنات

رحلات "البراق".. تخفيضات بنسبة 30 في المائة لفائدة رجال التعليم
اقتصاد

مكتب السكك يعلق رحلات القطارات من وإلى طنجة

اقتصاد

تقرير: المغرب سيتجاوز سقف التمويلات الخارجية المحددة

اقتصاد

مراكز الفحص التقني تفتح أبوابها وفق تدابير الوقاية التي وضعتها “نارسا”

متابعات

مقاهي ومطاعم الدار البيضاء تستقبل نصف الزبناء بإجراءات وقائية

متابعات

درب عمر يستعيد بعض حيويته بعد أزمة كورونا

اقتصاد

البنك المركزي يخفض سعر الفائدة المرجعي ويحرر احتياطي البنوك

اقتصاد

كورونا.. وزارة الصناعة والتجارة تكشف عن بروتوكول استئناف الأنشطة

ركن الفلاحة والعالم القروي

مجموعة MAMDA-MCMA تطلق محطات تفاعلية

اقتصاد

فيديو.. هذه مسطرة التصريح لغير المسجلين في “راميد”

متابعات

هذه طرق صرف تعويضات CNSS للمتوقفين عن العمل

متابعات

الضمان الاجتماعي يصدر نسخة جديدة من بوابة “كوفيد 19”

اقتصاد

هكذا علق بيضاويون على قرار غلق المقاهي والمساجد

اقتصاد

بنك المغرب يتوقع نمو الاقتصاد بنسبة 2.3 في المائة

اقتصاد

العلمي: الصناعة المغربية تأثرت بقدر ضئيل للغاية من كورونا

جديد الأسواق

شاومي الصينية تفتتح صالة عرض جديدة بالدار البيضاء

مع المستهلك

“كورونا” تثير مخاوف تجار ومهنيي سوق درب عمر

مقاولات

أورنج المغرب تطلق خدمة “أورنج موني” على الهواتف المحمولة

ركن المسؤولية الاجتماعية

منير: “كوسومار” حسنت دخل منتجي السكر في الغرب بـ 22 ألف درهم

الأكثر قراءة