إفريقيا

“إكسبيرتيز أفريكا” يفتتح فرعا في العاصمة السينغالية

افتتح مكتب التوظيف المغربي “إكسبيرتيز أفريكا” فرعا جديدا بدكار وذلك بهدف مواكبة المقاولات السنغالية والدولية من أجل المساهمة في التنمية الاقتصادية الإقليمية.

وحسب بلاغ لهذه المجموعة المغربية فإن الفرع الجديد لـ “إكسبيرتيز أفريكا” بالسنغال والذي يساهم في دينامية التعاون جنوب – جنوب التي أرستها المملكة منذ عدة سنوات، يروم تثمين الخبرة المحلية.

وقال المدير العام لمنطقة غرب إفريقيا بالمكتب، محمادو لامين نيانغ، إنه “ابتداء من هذه السنة سيقوم المكتب بتقديم نفس الخدمات كما هو الحال في المغرب في مجال التوظيف والاستشارة المتعلقة بالموارد البشرية، في جميع القطاعات “.

من جهته، قال المدير العام لمكتب التوظيف “”إكسبيرتيز أفريكا” نعيم بنطالب، إن افتتاح هذا الفرع بدكار و”في بلد يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا، يندرج في إطار التوجه نحو افريقيا “، مضيفا أن مكتب التوظيف المغربي وانطلاقا من قناعته بما تزخر به القارة من مؤهلات، يأمل في توسيع حضوره بالقارة من خلال مواكبة على الخصوص المقاولات بمنطقة غرب إفريقيا من أجل تطوير رأسمالها البشري.

ويواصل مكتب التوظيف “إكسبيرتيز أفريكا” التي يتواجد بالمغرب منذ 2012، تطوره بالقارة الإفريقية حيث يواكب العديد من المقاولات . ويضم المكتب الذي يصنف ضمن أفضل ثلاث مكاتب للتوظيف بالمغرب، فريقا من 60 خبيرا ويوفر أزيد من 500 فرصة عمل في السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى