إفريقيابنوك وتأمينات

الشركة المركزية لإعادة التأمين تفتتح مركز تنسيق بجوهانسبرغ

افتتحت الشركة المركزية لإعادة التأمين مكتبها الرابع على المستوى الإفريقي في جنوب إفريقيا بجوهانسبرغ، وذلك بعد مكاتبها في روندا وكوت ديفوار ومصر. وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذا المكتب الجديد سيشكل مركزا لتنسيق وقيادة عمليات الشركة في منطقة إفريقيا الجنوبية. وأسندت مهمة تسيير المكتب الجديد إلى ستيفان لوين.

وسبق لستيفان لوين أن تولى لأزيد من 30 سنة عدة مناصب ومسؤوليات في كبريات شركات الوساطة في التأمين وشركات إعادة التأمين في جنوب إفريقيا. وبفضل خبرته وشبكة علاقاته، سيواكب في إطار مهمته الجديدة الشركة المركزية لإعادة التأمين في هذه المرحلة الجديدة من توسعها الإفريقي.

ومن شأن افتتاح هذا المكتب الجديد أن يعزز تموقع الشركة المركزية لإعادة التأمين على مستوى منطقة إفريقيا الجنوبية حتى تتمكن من مواكبة وخدمة احتياجات المنطقة التي تتميز باقتصاد نشط ومرتفع النمو، يضيف البلاغ.

وتجدر الإشارة إلى أن التنمية الدولية للشركة المركزية لإعادة التأمين تعتبر رافعة للنمو وتحسين المردودية في إطار المخطط الاستراتيجي2021-2023، “We Transform Tomorrow Together (We 3T)”، والذي صادق عليه مجلس إدارة الشركة المركزية لإعادة التأمين. وتساهم التنمية الدولية للشركة المركزية لإعادة التأمين كذلك في تعزيز الوضعية الريادية للشركة في مجال إعادة التأمين على صعيد إفريقيا والشرق الأوسط وكشريك تاريخي لقطاع التأمين على صعيد القارة.

البلاغ أشار إلى أن ترسيخ مكانة الشركة المركزية لإعادة التأمين في إفريقيا، وإلمامها الكبير بالسوق، وتنقيطها الجيد من طرف وكالات التصنيف الدولية، وخبرتها، والشراكات التي نسجتها، كلها عناصر إيجابية تساهم في تسريع التنمية القارية للفاعل المغربي الأول في مجال إعادة التأمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى