بنوك وتأمينات

البنك الشعبي يكشف الفائز بمسابقة “مغاربة المهجر”

أعلنت مجموعة البنك الشعبي المركزي عن نتائج مسابقتها المخصصة لمغاربة العالم والتي يأتي الإعلان عنها تزامنا مع مرور ستة اشهر على تجاوز عتبة مليون زبون عبر مختلف فروعها الدولية.

وكشفت المجموعة أنه على هامش النسخة التاسعة والأربعين من حملتها الصيفية المخصصة لمغاربة العالم تم توزيع العديد من الهدايا التي بلغت في مجموعها 200 هدية، ضمنها تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا من وإلى المغرب. وتم تتويج الحملة بتقديم الجائزة الكبرى وهي عبارة عن شقة على شاطئ البحر وكانت من نصيب مهاجر مغربي مقيم بإيطاليا.

البلاغ الصادر عن المجموعة البنكية أشار إلى أن الشقة تقع في منتجع سيدي رحال الساحلي، وفاز بها خالد دفعاوي من مدينة خريبكَة، ويقيم في مدينة تورينو الإيطالية، حيث انتقل إلى المغرب لتسلم وثائق ملكيتها.

وعلى هامش حفل الرسمي لحفل سحب القرعة، أوضح وسيم بياز، مدير بنك مغاربة العالم “MDM” التابع للبنك الشعبي المركزي، “إن اختيار فكرة سحب قرعة الفوز بشقة ليس صدفة. لأننا ندرك، في الواقع، أن الظفر بالعقارات في المغرب يمثل أول استثمار لمغاربة العالم كعلامة على ارتباط قوي للمهاجرين ببلدهم. و بصفتنا بنكا تاريخيا ، نود أن نشكر زبناءنا على ثقتهم ونؤكد التزامنا الكامل بمواصلة العمل على تعزيز الروابط بين المهاجدرين وبلدانهم الأصلية”.

وللتذكير ، يعتبر البنك الشعبي الرائد التاريخي لسوق مغاربة العالم، القطاع الذي يضم أكثر من مليون زبون ، بحصة سوقية تزيد عن 52 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى