مقاولات

تتويج فيليب موريس الدولية كأفضل مشغل في المغرب وإفريقيا

أعلنت شركة فيليب موريس إنترناشونال عن تتويجها للعام الثالث على التوالي كأفضل مشغل في المغرب وإفريقيا لسنة 2019، وقالت في بلاغ صادر عنها إن التتويج يؤكد التزام الشركة بخلق بيئة عمل ممتازة لموظفيها.

وقالت الشركة إن هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل من قبل معهد Top Employer، الذي قدم أيضا جوائز لفروع أخرى بكل من جنوب أفريقيا والسنغال والجزائر ومصر ونيجيريا وتونس.

البلاغ يضيف أنه منذ عام 2014، حصلت فيليب موريس الدولية على شهادات Top Employer في 45 دولة. وتم الاعتراف بالشركة كواحدة من أفضل المشغلين في جميع أنحاء العالم في عام 2018.

ولتحقيق هذه الغاية، يقول أليخاندرو لاماس، نائب رئيس فيليب موريس الدولية، لشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، “نسعى جاهدين لخلق بيئة ديناميكية وجذابة وشاملة”. ومن دواعي الشرف أن يتم الاعتراف بها للعام الثالث على التوالي كأحد أفضل أرباب العمل في أفريقيا”.

لاماس أضاف: “وتقر هذه الجائزة بالجهود التي نبذلها لتوفير التحديات المناسبة والدعم والتطوير لموظفينا حتى يتمكنوا من التركيز على تحويل أعمالنا، وكذلك الابتكار في الصناعة من أجل مستقبل خالٍ من التدخين.”

وتوظف شركة فيليب موريس إنترناشونال ما يقارب 81 ألف شخص حول العالم، وتقدم برامج مكافآت في مجالات الأجور والمزايا، والصحة، والتخطيط المالي والتعليم.

ومنذ إنشائها في عام 2009 ، توظف فيليب موريس المغرب حاليا أكثر من 80 موظفا وتمثل أكثر من 10 جنسيات، وتلتزم بخلق بيئة عمل تعزز التنوع والشمول. كما تسعى إدارة الموارد البشرية لتحقيق أعلى معايير التميز من حيث ظروف العمل و ضمان العدالة والإنصاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى