المسؤولية الاجتماعية

أورنج المغرب تحصل على شهادة GEEIS للتنوع والمساواة المهنية

أعلنت أورنج المغرب عن حصولها على الشهادة الأوروبية الدولية للمساواة بين الجنسين والتنوع (GEEIS) من أجل تكافؤ الفرص والمساواة المهنية بين الرجال والنساء. حيث مكنت المراجعة التي أجرتها الشركة الدولية Bureau Veritas Certification  من تسليط الضوء على انجازات شركة الاتصال في ما يخص مواضيع الإدماج وتكافؤ الفرص والمساواة المهنية بين الرجل والمرأة.

ونقل بلاغ صادر عن الشركة عن زكية حجاجي، مديرة الموارد البشرية في أورنج المغرب، قولها: “نحن ملتزمون بشكل يومي من أجل أن تظل سياسات الموارد البشرية والمسؤولية الاجتماعية لدينا في أعلى مستوى، وذلك من خلال توفير أفضل ظروف العمل للموظفين، وكذلك الاستثمار بشكل مكثف من أجل تحقيق الادماج الرقمي”.

زكية حجاجي

يشكل الحصول على هذه الشهادة بمتابة اعتراف بسياسات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي عملت على انجازها الشركة منذ عدة سنوات.

البلاغ أضاف أن الهدف من تقدم أورنج المغرب للحصول على هذه الشهادة يتمثل في توفير منظور خارجي وموضوعي من أجل تقييم الوضع الاستراتيجي للشركة فيما يخص التنوع وتكافؤ الفرص. أتاحت هذه المبادرة إبراز الجانب الريادي للشركة على الصعيد الوطني، لا سيما بفضل اعتمادها على أفضل ممارسات الموارد البشرية، والتي مكنتها من قبل من الحصول على شهادة “أفضل مشغل في المغرب وأفريقيا”. وتؤكد السيدة زكية حجاجي، “هذه أيضًا فرصة لنا لتقييم استثماراتنا في سياسات التوظيف الشاملة والدعم الإداري والمكافآت لتعزيز مكانة المرأة في الشركة، وتمكينها من الوصول إلى مناصب المسؤولية في جميع المجالات وضمان العادلة في الأجور”.

الشركة أضافت أن الحصول على هذه الشهادة يعزز التزام أورنج بتوفير بيئة عمل متنوعة وشاملة، حيث يتم تشجيع الابتكار، حيث تتواجد النساء في جميع المجالات وعلى جميع مستويات الإدارة. وبالتالي، تدافع شركة الاتصال عن رؤية مسؤولة وشاملة لصالح المساواة الرقمية من أجل بناء مجتمع أكثر انفتاحًا وعدلاً ومساواة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى