بنوك وتأمينات

البنك ليك يطلق إمكانية فتح حساب بصورة “سِلفي “

قالت مجموعة التجاري وفا بنك إنه في إطار استراتيجية التحول الرقمي والادماج المالي في خدمة الشباب المغربي، تعزز “البنك ليك” عرضها للبنك المجاني لفائدة الشباب الذين لا يتجاوز عمرهم 35 سنة، عبر تزويدهم بتجربة رقمية مبسطة ومرنة وغير مسبوقة في السوق.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إن هذه التجربة تتماشى مع أنماط الحياة الجديدة لـ “جيل مرتبط بالأجهزة الرقمية”، وهي خدمة بنكية 100% mobile، وبدون إكراهات حيث يتأقلم البنك مع وتيرة عيش الزبون.

وتعلن علامة الخدمات البنكية 100% mobile عن عدة ابتكارات رئيسية والتي تتيح للزبناء، سواء من المغاربة المقيمين بالمغرب (الخواص والمقاولون الذاتيون والحرفيون…) أو المغاربة المقيمين بالخارج، عيش تجربة جديدة لفتح الحساب بشكل رقمي بالكامل ودون الحاجة للتنقل إلى الوكالة.

وهكذا صار فتح الحساب سهلا عبر التقاط صورة سِلفي، من خلال استخدام تكنولوجيا التعرف على الوجه والتوقيع الإلكتروني. وتستجيب هذه التدابير الآمنة كليا لتعليمات بنك المغرب، في احترام صارم لقانون حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي.

وقال البلاغ إنه يكفي تحميل تطبيق البنك ليك، المتاح على الهواتف الذكية  IOS و ANDROID والقابلة للتحميل انطلاقا من المتاجر الإلكترونية، ومن خلال نقرات قليلة، يستفيد الزبون من حسابه البنكي ومن كافة خدمات تطبيقه البنك ليك، أيا كان بلد الإقامة وكذلك لبطاقته البنكية ماستركارد المحلية والدولية بالمجان. ولا يخضع فتح حساب البنك ليك لأي شرط لدفع الأموال ولا لمداخيل معينة.

ويستفيد الشباب أقل من 35 سنة من العرض L’bankalik SMART بـ 0 درهم والذي يتضمن حسابا بنكيا بدون مصاريف تدبير الحساب وبطاقة ماستركارد محلية ودولية بالمجان، إضافة إلى ولوج مجاني لتطبيق البنك ليك للاستفادة من جميع خدمات البنك ليك (تحويلات، أداء الفواتير…).

ولإعطاء طابع خاص لهذه الانطلاقة، يتم اقتراح العرض  L’bankalik SMART مجانا على الزبناء الذين عمرهم يفوق ال 35 سنة إلى غاية 31 مارس 2021.

وفضلا عن هذا ولمواكبة إطلاق هذا الابتكار، تم تجديد هوية البنك ليك البصرية في حلة مرحة ومليئة بالألوان. وستتضمن هذه الحملة الإشهارية سلسلة من “التحديات”، بحيث يتمثل التحدي الأول في “نفتح حسابي بـ 0 درهم غير بسِلفي “.

وستنظم هذه الحملة الإشهارية عبر صفحة البنك ليك على الفيسبوك ولاحقا عبر حساب إنستغرام جديد.

كما يمكن متابعة جديد البنك ليك عبر اليوتوب من خلال بث منتظم لكبسولات فيديو توجيهية، كما سيتم نشر المحتويات عبر مؤثرين عندهم إقبال وطيد من قبل الشباب.

وهكذا، تؤكد البنك ليك طموحها لتصير العلامة البنكية mobile 100% و المرجعية في صفوف الشباب المغربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى