جديد الأسواق

بسعر 1690 درهما.. “أكسنت” تزيح الستار عن هاتفها الذكي PEARL A6

كشفت شركة الهواتف “Accent  الجمعة 7 شتنبر 2018، عن ” PEARL A6 “، أحدث هواتفها الذكية ذي المواصفات عالية الجودة ، والأداء المتميز وكل ذلك بأفضل سعر لا يتعدى 1690 درهما.

يتميز PEARL A6 بخصائص تتجاوز حدود الدقة والإبداع من خلال تصميم أنيق وجذاب، فهو مجهز بشاشة بمقاس 6 بوصات وشاشة عرض 18:9 مع جودة عالية الوضوح ما يسمح لمستخدميه بمشاهدة الأفلام كما في السينما للاستمتاع بكل لحظة، وذلك بفضل جودة الصورة المذهلة ومشاهدة الفيديوهات في إطار مذهل.

الجهاز الجديد PEARL A6 يعمل بأحدث إصدارات نظام الأندرويد 8.1 ، ويتوفر على معالج رباعي النواة عالي الأداء، تم تطويره من أجل ملاحة أكثر سلاسة وأسرع، ما يجعل منه هاتفا ذكيا يستجيب لكل احتياجات مستخدميه.

بفضل ذاكرته بسعة 32 G المدعوم بـ 3 G لـ RAM، فإن PEARL A6 هو الهاتف الذكي الذي يتيح الحفاظ التام على جميع بياناتكم الداخلية، من صور وتطبيقات بدون أي مخاطر. قوموا بتحميل تطبيقاتكم المفضلة دون حدود، وقوموا بتنظيم أجنداتكم ولا تترددوا في إعداد ألبوم الصور الأخير الخاص بكم. ستكون هناك دائمًا مساحة تخزين كافية في هاتفكم الذكي الجديد من أكسنت.

PEARL A6  الجديد يتوفر على كاميرا ثنائية خلفية 2Mp  و16Mp  تحتوي عدستيها على مستشعر RGB أصلي، حيث يلتقطان الألوان الغنية والمفعمة بالحيوية والتي ستبهركم من خلال أروع الصور التي ستلتقطونها ومقاطع الفيديو المفضلة لديكم وذكرياتكم، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية 13Mp  متعددة الوظائف لتجربة سيلفي مليئة بالفرح.

معزوزي خلال تقديم هاتف أكسنت الجديد

مع هاتف أكسنت Pearl A6 الذكي، تحافظون على خصوصيتكم باستخدام تقنية التعرف على الوجه، والتي تستخدم 128 نقطة تمييز للتعرف على تفاصيل وقسمات وجهكم. كل ما عليكم القيام به الآن هو أن تنظر إلى الشاشة لإلغاء قفلها بكل أمان، وذلك في وقت فائق السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى