ستارت آب

تصنيف “معانا” ضمن أفضل المتخصصين في مجال السياحة الراقية

صنفت مجلة “كوندي ناست ترافلير“، التي تعتبر مرجعا في عالم الترفيه والسفر، شركة السياحة المغربية الناشئة “معانا” ضمن أفضل الفاعلين المتخصصين في السياحة الراقية برسم سنة 2021.

وتختار المجلة التي تتخذ من نيويورك مقرا لها ،سنويا، فريقا من 350 متخصصا في السفر يعتبرون من الرواد في تيسير السفر لزبنائهم.

وقال حمزة الذهبي المدير العام لشركة “معانا”: “إن تتويج الشركة كأفضل متخصص في السياحة الراقية عن الوجهة المغربية من قبل كوندي ناست ترافيلر هو مبعث فخر “، مبرزا أن الأمر يتعلق بتتويج لوجهة المغرب وللعمل الجاد للفاعلين في القطاع العام من قبيل المكتب الوطني المغربي للسياحة ووزارة السياحة، وكذا مختلف الفاعلين في القطاع الخاص”.

كما يعد هذا التتويج، يضيف الذهبي، “ثمرة الجهود التي تبذلها أطر شركة ناشئة تم تأسيسها منذ خمس سنوات والتي ااستطاعت المساهمة من موقعها في تعزيز وجهة المغرب في قطاع السياحة الراقية لدى الأسواق السياحية والتي لم يتم استغلالها بالكامل بعد”.

وأشار الذهبي “إن المملكة تعد موطنا لحضارات عريقة، حيث يكتشف المسافر مشهدا ثقافيا ومعماريا حيا”، موضحا أن “السياح يبحثون عن التوازن المثالي بين الموروث والتجارب غير التقليدية والطبيعة والثقافة، والمغرب هو خير مثال على ذلك”.

وبخصوص دور أخصائي السفر في عالم ما بعد كوفيد، أبرز الذهبي أنه “في النموذج الجديد لعالم ما بعد كوفيد، سيصبح دور مستشار السفر محوريا لتحقيق قيمة مضافة”، مؤكد أنه “في مواجهة حالة عدم اليقين، يسعى المسافرون إلى الحصول على دعم إضافي لمساعدتهم على اتخاذ خيارات في المشهد المتغير لعالم ما بعد كوفيد”.

وتنشر مجلة “كوندي ناست ترافلير” التي تصدر منذ سنة 1987، تصنيفات سنوية لأفضل الوجهات الراقية وأفخم الفنادق، كما تنظم جوائز “ريدرز شويس- جائزة القراء”، وهو بثمابة تكريم مرموق لمنظمي الرحلات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى