إفريقيا

اتفاقية بين RedPiLL وBIOGREEN SPARINE لإطلاق معرض MaroCongo

أعلنت الشركة المغربية RedPiLL عن توقيع اتفاقية مع الشركة الكونغولية BIOGREEN SPARINE، لإطلاق مشروع  MaroCongo، وهو منصة علاقاتية للتبادل بين فاعلي البلدين. حيث ستتجسد في مرحلتها الأولى، من خلال سلسلة من التظاهرات الاقتصادية والثقافية.

وقالت الشركتان في بلاغ إن أولى التظاهرات ستكون مبادرة MaroCongo وهي عبارة عن معرض اقتصادي يتم تنظيمه في البلدين، حيث سيكون مساحة لعرض فرص التعاون الاقتصادي التي تقدمها الدولة العارضة في البلد المضيف. بالتالي، ستكون القطاعات ذات القيمة المضافة العالية في الموعد، والتي سيتم تمثيلها ليس فقط من قبل شركات القطاع الخاص، ولكن أيضًا من قبل القطاعات الوزارية المعنية. يمثل هذا التواجد العام / الخاص النظام البيئي الضروري لظهور مناخ ملائم لممارسة الأعمال التجارية.

البلاغ أضاف أن مهرجان MaroCongo الثقافي سيكون فرصة لتعزيز التبادل بين الفاعلين في الصناعات الثقافية والإبداعية في البلدين.

للإشارة عرفت RedPill لأول مرة في الصناعة الثقافية، وهي وكالة لابتكار وإنتاج مفاهيم التسويق.

ومنذ أكثر من عام، بدأت RedPiLL برنامجا لتنويع أنشطتها من خلال توقيع شراكات دولية لتعزيز إنشاء مبادرات مبتكرة في أكثر القطاعات الواعدة في الاقتصاد المغربي والقاري.

من جهتها تم إنشاء BIOGREEWN SPARINE SARL سنة 2016، وهي شركة زراعية في جمهورية الكونغو الديمقراطية، تعمل مع المزارعين، الفلاحين وكذلك المنظمات غير الربحية، والتعاونيات والمنظمات غير الحكومية وشركات الأغذية الزراعية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى