المسؤولية الاجتماعية

شركة Comdata تطلق خدمة “ألو دوك” لموظفيها في المغرب

أعلنت شركة Comdata عن إطلاق خدمة “ألو دوك” لفائدة موظفيها بالمغرب والبالغ عددهم 7000 وتتجلى في الاستفادة من النصائح والمشورة الطبية عن بعد.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنه نظرا للموجة الجديدة من الجائحة التي يعرفها الوضع الصحي العالمي، تحاول كومداتا الحفاظ على موقعها الاستراتيجي وتعزيز رفاهية وراحة الأشخاص في العمل.

البلاغ نقل عن محمد أنيس مدير الموارد البشرية والابتكار الاجتماعي في كومداتا المغرب قوله: “ان الانتشار السريع والدائم للعمل عن بعد وتعزيز التدابير الصحية لهما تأثير كبير على الحياة اليومية وعلى الروح المعنوية للمغاربة، مما  أدى إلى ظهور احتياجات جديدة”.

وتتيح هاته الخدمة الجديدة، تواصل سريع ومجاني مع الطبيب، هذا الاخير يقدم النصائح والتوجيهات والإرشادات الطبية إذا لزم الأمر.

هذا لا يعني انها تعوض استشارة الطبيب المعالج ولكن الاستشارة عن بعد تشكل قناة تواصل وحصول على الاستشارة الطبيبة في حال تعذر التنقل واستحالة الحصول على معاينة جسدية”

وتقول الدكتورة هند، طبيبة عامة شريكة في هاته الخدمة المقدمة من الشركة: “في معظم الأوقات، يحتاج المرضى إلى المشورة أو يحتاجون ببساطة إلى الطمأنينة، فهاته الخدمة الجديدة المقدمة من قبل كومداتا المغرب، هي ابتكار حقيقي في المغرب وداخل شركة بشكل أساسي ولكنها تسمح قبل كل شيء على مستوانا، بتخفيف الازدحام على المراكز الطبية وتجنب انتقال العدوى عن طريق الاتصال بمرضى اخرين يحتمل اصابتهم بالوباء.”

أما سعيدة فكري، وهي مسؤولة الابتكار الاجتماعي Comdata Maroc فتضيف: “بعد مرحلة تجريبية، تم إطلاق  ” Allo Doc ” بشكل رسمي وهي خدمة مفتوحة لجميع الموظفين بل تتوفر على ميزات جديدة، لاسيما تمديد  الخدمة لأقارب الموظفين في الأسابيع المقبلة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى