المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

فيفو إينرجي تطلق الحملة العاشرة للتوعية والتحسيس بالسلامة الطرقية

تطلق شركة فيفو إنيرجي المغرب خلال موسم الصيف، من 8 إلى 12 يوليوز 2022، الحملة العاشرة للتوعية والتحسيس بالسلامة الطرقيةتحت شعار “كونوا يقظين وسوقوا بحذر” بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA) وبدعم من الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب (ADM).

ونقل بلاغ للشركة عن جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، قوله: “نحن منخرطون بشكل كامل في توعية المواطنين والمواطنات بالسلامة الطرقية، حيث تندرج ضمن أولويات شركة فيفو إنيرجي المغرب وتهمني شخصيا بدرجة كبيرة. ونعتمد في هذا الإطار مقاربة شاملة على المدى الطويل تترجَم بحملة متواصلة للتشجيع على التحلي بروح المسؤولية سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي. يمكننا، بل ويجب علينا جميعا، بذل جهود فردية للحد من الحوادث من خلال احترام السائقين الآخرين والامتثال أيضا لقواعد السياقة السليمة. ونحن ندرك أهمية فترة العطلة الصيفية وما تشكله من رهان هام خاصة وأنها تصادف الاحتفال بعيد الأضحى، إذ تشهد هذه الفترة حركة سير شديدة للغاية”.

وستمتد هذه الحملة على مدى خمسة أيام لتوعية السائقين بمخاطر الطريق. وسيتم توزيعها على سبع (7) من محطات الخدمة شال الواقعة على محاور الطرق السيارة الاستراتيجية التي تشهد حركة سير هامة خلال موسم الصيف. وتهدف هذه الحملة إلى تمكين أزيد من 10.000 سائق من الاستفادة بشكل يومي من نصائح عملية بغية ضمان السلوك السليم على الطرق وتحسين سلامة جميع مستعملي الطرق. وقد جرى خلال هذه السنة تصميم دفتر للأنشطة خصص لتوعية الصغار والشباب بأهمية احترام قواعد السلامة الطرقية.

من جهته قال بناصر بولعجول، المدير العام للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية: “تكتسي هذه الفترة أهمية خاصة بالنظر إلى تدفق حركة السير الهام الذي تشهده الطرق خلال انطلاق الرحلات الصفية خاصة مع وصول المغاربة المقيمين بالخارج وعيد الأضحى. الإجراءات المقررة خلال فترة الصيف هذه هي جزء من برنامج عملنا لفترة الصيف”.

بدوره قال أنور بن عزوز، المدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب:” الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب (ADM) السلامة على الطريق السريع أولوية مطلقة. إ وهذا الاهتمام حاضر بشكل دائم منذ مرحلة تصميم مشاريعنا وخدماتنا إلى غاية تنفيذها. إن تعزيز الشراكات والعمل بالتآزر مع جميع أصحاب المصلحة هو جزء من استراتيجيتنا فيما يتعلق با ، ولهذا السبب يسعدنا المشاركة اليوم في حفل إطلاق عملية Vigilance Roulez Prudence التي نفذتها Vivo Energy Maroc و NARSA في مناطق خدمة معينة عن شبكة الطرق السريعة”.

وأضاف البلاغ أن التزام شركة فيفو إنيرجي المغرب بالتوعية بالسلامة الطرقية يترجم سياسة حقيقية لإدارة السلامة. وفي هذا الإطار، وضعت الشركة منذ سنوات عديدة برنامجا كاملا للسلامة الطرقية يسمح لها بمواصلة التزامها باعتبارها الشركة الرائدة والقائدة في مجال السلامة. وتسعى الشركة من خلال هذا البرنامج إلى تيسير التغيير الثقافي في السلوكيات المرتبطة بالسلامة الطرقية لدى موظفيها وبشكل عام لدى الجمهور الواسع، والأطفال بشكل خاص. وما فتئت شركة فيفو إنيرجي المغرب تعمل، إلى جانب شركائها، من أجل تحسين السلامة على الطرق المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى