جديد الأسواق

هواوي تطرح “ماتبوك دي 15” في السوق ابتداء من 5990 درهم

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) أنها طرحت في السوق المغربية آخر طراز من حواسيبها المحمولة، “هواوي ماتبوك دي 15“.

وحسب بلاغ للعلامة فهذا الحاسوب المحمول، الفائق الخفة والأداء، يحمل البصمة المميزة لمنتجات هواوي والتي تتميز بتصاميمها الطلائعية، وكذلك بالتكنولوجية المبتكرة وبالتجربة الذكية التي تقدمها.

وحسب البلاغ ذاته فقد صُمِّم الحاسوب المحمول “هواوي ماتبوك دي 15” خصيصا للمستهلكين الشباب. ويمنح، بشاشة عرضها 15.6 بوصة، لمستعمليه إمكانية خوض غمار تجربة ثورية متعددة المنصات.

ويعد “هواوي ماتبوك دي 15” أحد الحواسيب المحمولة الأصغر حجما والأخف وزنا من بين كل الحواسيب 15 بوصة المعروضة في السوق إلى غاية اليوم. وفي إطار سعيها الدائم لبلوغ قمة  الإتقان في تصاميمها، ارتكزت هواوي على خبرتها الراسخة في مجال الهواتف الذكية وعلى قُدُرَاتِها  في مجال إدماج الأنظمة بهدف التوصل إلى وضع تصميم فائق النحافة لشاشاتها هواوي للعرض الكامل ( HUAWEI FullView ). واستنادا إلى ذلك، يتميز “هواوي ماتبوك دي 15” بقابلية لا مثيل لها للتنقل وبرشاقة لا نظير لهما، إذ أن سُمْكٍ لا يتعدى 16.9 ملم إضافة إلى وزنه الأخف من الريشة الذي لا يتجاوز 1.53 كيلوغرام. كما يتميز هذا الحاسوب المحمول الفائق الخفة بالعرض الاستثنائي لشاشته، التي تشغل نسبة 87% من سطح إضاره، والتي تم تقليص حوافها إلى مستوى 5.3 ملم. وتعد هذه الأبعاد مثالية لمنح انغماس كامل خلال حصص الشغل أو اللعب، وكذلك لتحفيز القدرات الإبداعية في كل لحظة.

فضلا عن هذا يضيف البلاغ تعتبر شاشة الحاسوب “هواوي ماتبوك دي 15″، المغطاة بطلاء مضاد للتوهج، ملائمة بشكل مثالي لعرض جميع أنواع المحتوى. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشاشة حاصلة على شهادة التصديق TÜV من قِبَلِ Rheinland نظرا للمستوى الضعيف جدا لانبعاث الضوء الأزرق منها.

وفي السياق ذاته، عرف مستوى تجاوب “هواوي ماتبوك دي 15″ تحسنا كبيرا نتيجة استخدام معالج ” intel CoreTM i5- 10210U ” الذي يوفر سرعة وتحسنا لا مثيل لهما في الأداء. وبتظافره مع قرص صلب من نوع SSD وذاكرة  وصول عشوائي من نوع DDR4 مزدوجة القنوات بسعة 8 Go، فإن هذا المعالج يوفر سرعة لا نظير لها في القراءة والكتابة.

وتم أيضا تجهيز الحاسوب المحمول “هواوي ماتبوك دي 15” بقرص صلب من نوع SSD PCIe بسعة 521 Go، محققا بذلك التركيبة المُثلى بين السرعة والقوة. وتجدر الإشارة كذلك إلى أن “هواوي ماتبوك دي 15” يتوفر على عدد كبير من المنافذ، من بينها منفذ jack  وثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI. وعلى جانبه، وُضِعَت مجموعة متنوعة من المنصات، التي تم انتقاؤها، وذلك بهدف التكفل بالعديد من الاحتياجات E/S بشكل متزامن، خاصة أثناء ترحيل المعطيات، أوالارتباط مع أجهزة أخرى خارجية، أوأثناء شحن البطارية.

ومن بين أبرز امتيازات هذا العرض، تمديد مدة الضمانة بسنة إضافية زيادة على السنة التي تمنحها هواوي عادة لمستعملي منتجاتها، الشيء الذي يؤكد على مدى الثقة التي ترغب العلامة في إرسائها مع زبنائها من خلال رفع مدة الضمانة إلى عامين.

سيكون “هواوي ماتبوك دي 15” متوفرا عن طريق الطلب المسبق في المغرب انطلاقا من 5990 درهم مرفقا بالعديد من الهدايا التي تصل قيمتها إلى 1246 درهما، والتي تشمل فأرة هواوي بلوتوث ماوس، حقيبة هواوي مصممة خصيصا لهذا الحاسوب بالإضافة إلى سماعات هواوي الرياضية HUAWEI Bluetooth Sport headphones Lite، مع تمديد الضمان على مدة إجمالية تصل إلى عامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى