جديد الأسواق

علامة KFC تفتتح بمدينة الرباط مطعمها التاسع عشر

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن)، عن مواصلة تمديد شبكة مطاعمها من خلال افتتاح مطعمها التاسع عشر بالمغرب رغم السياق الصعب للأزمة الوبائية.

وقالت السلسلة في بلاغ صادر عنها إنها اختارت شارع  محمد الخامس بوسط مدينة الرباط لافتتاح نقطة بيعها الجديدة التي تناسب بشكل مثالي المطعم الثالث للسلسلة في العاصمة.

البلاغ أضاف أن هذا الافتتاح الجديد لمطعم KFC يعد ثمرة استراتيجية متطورة تعمل بها السلسلة، والتي تهدف من خلالها إلى أن تكون قريبة من زبنائها. وقد تطلب هذا المطعم الجديد المتواجد بالمدينة العتيقة للرباط استثمارا بقيمة 10 ملايين درهم، كما تم تعيين عشرات الموظفين لتغطية احتياجات النشاط.

تم تجهيز المرفق الجديد بأحدث التقنيات التي من شأنها تعزيز تطبيق بروتوكول السلامة الصحية (طاولات المطعم مجهزة بغشاء ذاتي لاصق “Coversafe”)، بالإضافة إلى لوجستيات جديدة (يتم التمييز بين مسار الطلب والتسليم) لأن سلامة الزبناء والطاقم من أولويات علامة KFC.

البلاغ نقل عن أنس القدميري، المسؤول عن إدارة أنشطة KFC بالمغرب قوله: “لطالما كانت السلامة الغذائية وستظل دائما أولويتنا القصوى، فالحفاظ على أعلى معايير السلامة الصحية والغذائية يعد من الضروريات الأساسية”.

وتشجع سلسلة KFC استخدام المنتجات المحلية والدجاج المتأتي مباشرة من الضيعات المغربية بهدف المساهمة في تنمية الاقتصاد المحلي. ويضيف السيد أنس القدميري أن “100 في المائة من دجاجنا يأتي من المغرب، كما نتعامل مع موردين يتم اختيارهم بشكل دقيق يتمى مع ما يتطلبه دفتر تحملاتنا من مواصفات، خصوصا فيما يتعلق بمعايير الجودة التي تمتثل للقوانين المغربية”.

وعلى الرغم من السياق الوبائي، فإن سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC بالمغرب تخطط لفتح مطاعم جديدة في جميع أنحاء المغرب بحلول نهاية سنة 2021، دائما في إطار استراتيجيتها التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى