مقاولات

محطات الخدمات “يوم” تحصل على شهادة 9001  نسخة 2015

أعلنت شركة BGI Petroleum، مالكة شبكة “يُوم” لمحطات الخدمات، حصولها على شهادة ISO 9001  نسخة 2015 التي تمنحها الجمعية الفرنسية للتقييس (AFNOR)، وهو ما يشكل اعترافا بالتزامها بالجودة في كافة أنشطتها المرتبطة بتشغيل محطات الخدمات واستغلالها.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الحصول على علامة الجودة هذه يأتي تتويجا لأشهر من الجهود والتعبئة المتواصلة من أجل وضع نُظُمٍ لإدارة الجودة ونُظُم معلوماتية وأخرى لتسيير مجموع سلسلة التزويد ووظائف الدعم والموارد البشرية.

البلاغ أضاف أنه مباشرة بعد افتتاح محطات الخدمات، ستُمكّن هذه المقاربة القائمة على احترام المعايير الدولية واعتماد عمليات التحسين المتواصل من ضمان التحكم في سلسلة القيمة واقتفائية العمليات وتتبّعها بشكل صارم، وكل ذلك بالاعتماد على أجهزة مراقبة مُجربة من أجل تنفيذ عمليات الشبكة بالشكل الأمثل.

البلاغ ذاته نقل عن فردوس الغازي، مديرة التزويد واللوجستيك في BGI Petroleum قولها: “لقد مكّن الحصول على هذه الشهادة من توعية فُرُق العمل بالتحديات المرتبطة بالجودة، كما أبرز الأهمية التي نوليها لها داخل BGI Petroleum. ولن نتمكن من تلبية انتظارات زبنائنا وتوقُّع احتياجاتهم الحالية والمستقبلية إلا بالجودة العالية والامتثال الصارم للمعايير الدولية، وذلك في كل أماكن تواجدنا، سواء في المدن الكبرى أو المناطق المحيطة بالمراكز الحضرية”.

إلى ذلك أشار بلاغ الشركة إلى أن التتويج يأتي مباشرة بعد توقيع اتفاقية لتركيب معدات شحن السيارات الكهربائية iSmart المُنتَجة من طرف Green Energy Park  في محطات “يُوم” للخدمات، مما سيمكّن BGI Petroleum من احتلال مركز متقدم بين الفاعلين المغاربة في أنماط التنقل المستقبلية.

إلى ذلك تطمح محطات “يُوم” للخدمات، المرتقب افتتاحها في غضون أشهر من الآن، إلى توفير جيل جديد من الخدمات أساسها الابتكار والتركيز على انتظارات الزبناء اعتماداً على عامليْ الخبرة والتكنولوجيا. وقالت الشركة إنها الرؤية الطموحة التي يلخصها شعار “فضاءات “يُوم”، خدمات الغد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى