بنوك وتأمينات

بنك إفريقيا يعرض قروض الاستهلاك على Crédit Daba بشكل رقمي كليا

قال بنك إفريقيا إنه في إطار استراتيجيته للتطوير المستمر لعروضه عبر الانترنيت، يتوفر اليوم على جملة من الخدمات عن بعد، من ضمنها العرض المتعلق بقروض الاستهلاك الذي تم إطلاقه منذ يناير الماضي عبر منصة الاشتراك عبر الإنترنت الخاصة بالقروض الاستهلاكية.

البنك أضاف في بلاغ صادر عنها أن عرض Crédit Daba يتجسد عبر مجموعة من المزايا بينها بساطة العملية، والقبول من حيث المبدأ الفوري، وتمويل جميع أنواع الاحتياجات (العمل، والأسرة، والترفيه ، وما إلى ذلك) ، فضلا عن إمكانية التأجيل لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى أسعار جذابة مع مجانية الرسوم إلى غاية نهاية دجنبر المقبل.

البلاغ أضاف أن هذه الخدمة تقترح على الزبناء ولوجا إلكترونيا 100%  لقروض الاستهلاك من خلال ضمان عدد من المزايا من بينها: ربح الوقت بالنظر إلى عدم ضرورة الانتقال إلى الوكالة لطلب القرض، وإمكانية وضع الطلب انطلاقا من أي جهاز إلكتروني على مدار ساعات اليوم وطيلة أيام الأسبوع، ثم شفافية تتبع مسار الطلب عبر الشبكة، والحصول على الموافقة المبدئية بشكل فوري.

زيادة على ذلك يحصل الزبناء على مواكبة ومرافقة عن بعد من طرف مستخدمي البنك طيلة أيام الأسبوع بين الساعة الثامنة صباحا والثامنة ليلا.

وقال بنك إفريقيا إنه من أجل منح زبنائه أفضل تجربة رقمية فقد تم تطوير المنصة عبر إضافة خدمات جديدة منها إمكانية تقديم طلب القرض باللغتين العربية والفرنسية.

كما بإمكان الزبناء المتعاقدين تقديم طلبات تأجيل السداد أو إعادة شراء القرض عبر منصة Crédit Daba، فضلا عن منح زبناء البنك ولوجا مبسطا عبر فضاءهم الشخصي BMCEDirect.ma.

إلى ذلك أشار بنك إفريقيا إنه يمنح مكانا استراتيجيا لابتكار العروض ويلتزم بشدة بالحفاظ على علاقة وثيقة مع زبنائه لتلبية جميع حاجياتهم على أفضل وجه، وبالتالي يعكس التزامه القوي ومكانته كبنك متصل بالمستقبل ومنظومته بشكل دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى