جديد الأسواق

هواوي تعلن عن مبيعات قياسية لحاسوبها ” ماتبوك دي 15″

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) أن حاسوبها المحمول الجديد “هواوي ماتبوك دي 15” حطم كل الأرقام القياسية للمبيعات ليصبح الحاسوب المحمول بعرض 15 بوصة الأكثر مبيعا ضمن شريحة الحواسيب المماثلة.

وأضافت العلامة في بلاغ صادر عنها أنه ففي أقل من أسبوع، سجلت مبيعات “هواوي ماتبوك دي 15” زيادة بأكثر من 20  ضعفا مقارنة مع مبيعات الجيل السابق (ماتبوك دي 15 2020)، ولم يشكل المغرب استثناء في هذا المجال، حيث اغتنم المستهلكون المغاربة المتعطشون للتكنولوجيا الجديدة الفرصة التي منحت لهم للاستفادة من العرض خلال فترة البيع عن طريق الطلب المسبق.

وحسب بالبلاغ ذاته يمتاز “هواوي ماتبوك دي 15” بكونه يحمل البصمة الجينية لمنتجات هواوي التي تتميز بتصميمها الطلائعي، وأيضا بالتكنولوجيا المجددة والتجربة الذكية الت تقترحها.

ومن أبرز المستجدات التي جاء بها “هواوي ماتبوك دي 15″، والذي صمم ليلائم جميع أصناف المستهلكين، إدخال تجربة جديدة متعددة المنصات لفائدة المستعملين. وتستفيد شاشته من نسبة احتلال استثنائية إذ تشغل 87% من السطح، مع توفرها على حواف نحيفة قلصت إلى 5.3 ملم. الشيء الذي يجعل منه الحاسوب المحمول المثالي لتحقيق الانغماس الكامل للمستعمل خلال حصص العمل ومحفزا للابداع والابتكار في كل لحظة.

وبالإضافة إلى هيكله الخفيف الوزن، وشاشته من نوع هواوي FullView، وأدائه المنقطع النظير، وجودة صنعه المتقن وتصميمه الأنيق، يقترح “هواوي ماتبوك دي 15” سلسلة كاملة من الوظائف الجديدة، على غرار هواوي شير ( Huawei Share ) على سبيل المثال. كما تم تجهيزه بمجموعة كاملة من الأدوات الذكية. اعتبارا لكل ذلك، أصبح “هواوي ماتبوك دي 15″، بدون منازع، الحليف الأجدر بالاختيار من طرف شباب اليوم، خصوصا الشغوفين بألعاب الفيديو.

فضلا عن هذا يعد “هواوي ماتبوك دي 15″، تحت طلائه المضاد للتوهج، وشاشته عالية الجودة، ملائما بشكل مثالي لكل أنواع المحتوى. إضافة إلى ذلك، فإن بلاط صفحة شاشة “هواوي ماتبوك دي 15” حاصلة على تصديق TÜV من Rheinland نظرا للنسبة الضعيفة جدا لانبعاث الضوء الأزرق المنبعثة منها. كما تم تجهيز “هواوي ماتبوك دي 15” بقرص مدمج من نوع SSD تصل سعته 512 Go، وذلك من أجل أفضل توليفة بين السرعة والقوة وتجربة رائعة عند كل نقرة مع معالجه الفائق Intel CORE i5. وجهز الحاسوب بعدد كبير من المنافذ، من بينها منفذ jack  وثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI. وفي طرفه، وُضِعَت مجموعة متنوعة من المنصات، التي تم انتقاؤها، وذلك بهدف التكفل بالعديد من الاحتياجات E/S بشكل متزامن، خاصة أثناء ترحيل المعطيات، أو الارتباط مع أجهزة أخرى خارجية، أوأثناء شحن البطارية.

ويتوفر “هواوي ماتبوك دي 15” على تصميم غاية في النحافة، بسمك يصل إلى 16.9 ملم، بالنسبة لوزن يضاهي وزن الريشة إذ لا يتجاوز 1.53 كيلوغرام. ويزيد من خفة وزن هيكل ماتبوك دي 15 وجود حواف مقوسة، والتي تعطي مظهرا أكثر رقة ونقاوة. وبفضل حواف أكثر نحافة وكاميرا مغمورة بشكل كلي، تمكنت هواوي من التحكم بشكل أكبر في المتغيرات المرتبطة بحماية هذا الحاسوب المحمول. وتجدر الإشارة في النهاية إلى أن “هواوي ماتبوك دي 15” يعتبر واحدا من الحواسيب المحمولة الأصغر حجما والأخف وزنا المعروضة اليوم في الأسواق ضمن هذه الشريحة من الأسعار.

ويجري حاليا تسويق “هواوي ماتبوك دي 15” في المغرب ابتداء من 5990 درهما، إلى جانب العديد من منتجات هواوي البارزة مثل ماتبوك دي 14 وماتباد تي 10 وماتباد تي 10 إس. وكل هذه المنتجات متوفرة في المتاجر المعتمدة من طرف هواوي (e-com وElectroPlanet وVirgin وCarrefour وMarjane وCosmos)، بالإضافة إلى منصات التجارة الإليكترونية وكل متاجر تجربة هواوي (HES).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى