جديد الأسواق

Infinix للهواتف الذكية تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Note 5

أعلنت شركة Infinix، للهواتف الذكية لأول مرة في المغرب عن  هاتفها الذكي الجديد  Note 5، والذي اعتبرته الشركة ” الجهاز ما وراء الذكي”، ضمن برنامج أندرويد وان.

وقال إتقان بودشيش المدير العام لفرع شركة “إنفنيكس” الصينية في المغرب للهواتف المحمولة في لقاء إعلام عقد أمس الثلاثاء : “يستهدف هاتف إنفينيكس Note 5 المهتمين بالموضة والأناقة وشباب المحترفين. وهو مصمم لمنح المستخدم تجربة برمجية من جوجل، بالإضافة إلى جهاز متميز من إنفينيكس/ترانشن، فنحن نسعى دائماً لتمكين مستخدمينا من تجاوز الحدود باستخدام أحدث تقنياتنا، بينما يتمتعون بنمط حياة ذكي من خلال دمج التكنولوجيا والأناقة، وبالشراكة مع جوجل على أندرويد وان، سنوفر للأجيال الشابة تجربة متميزة وغير مسبوقة أحدثت ثورة في عالم الهواتف المحمولة من خلال Note 5” .

وأوضح إتقان بودشيش، أن العلامة التجاريةINFINIX ، المتواجدة في أكثر من 30 بلدا، تعمل اليوم على جعل المغرب محطة أساسية في انتشارها داخل القارة الإفريقية ، واعتبر ذات المسؤول أن السوق المغربي للهواتف الذكية أصبح ناضجا بما يكفي لإتاحة فرص النمو والانتشار لشركته.
و الجهاز “Note 5” مجهز بشاشة عرض توفر للمستخدم تجربة مشاهدة وترفيه رائعة مع شاشة FHD+ من طراز Infinity مقاس 6 بوصة بنسبة 18: 9، ويضم الجهاز كاميرا أمامية منخفضة الإضاءة بدقة 16 ميجا بكسل، مما يتيح لعشاق السيلفي التقاط صور شخصية احترافية حتى في الإضاءة الخافتة، كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، وتدوم بطارية الهاتف بسعة 4500 ميللي أمبير لمدة 3 أيام عند الاستخدام المتوسط، وقد تم تصميمها باستخدام شحن سريع A3، مما يوفر للمستخدم القدرة على استخدام الهاتف طوال اليوم.

ويدعم جهاز إنفينيكس Note 5 أيضاً استخدام Google Lens – وهي طريقة جديدة للبحث عما يشاهده المستخدم ويتفاعل مع العالم من حوله، ويمكنه تعديل النصوص المكتوبة، وتحديد السلالات النباتية والحيوانية النادرة، ومعرفة المزيد عن المعالم الشهيرة وإيجاد المنتجات التي تجذب المستخدمين مثل الأثاث والملابس. كما ستكون الميزة متاحة مباشرةً في كاميرا Note 5 ومن خلال مساعد جوجل، وسيكون Infinix Note 5 متاحاً في الأسواق المغربية .

وتسعى شركة “إنفنيكس” الصينية في المغرب، برفع حصتها في السوق المغربي للهواتف الذكية لتصل مبيعاتها إلى 400 ألف وحدة خلال 2017 عوض 100 ألف وحدة تم بيعها سنة 2016. فيما ارتفعت مبيعاتها خلال النصف السنة الأولى من عام 2018 إلى الضعف  حيث بلغت 450 ألف وحدة مقارنة مع السنة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى