المسؤولية الاجتماعية

أوطوكاز تطلق حملة تحسيسية للكشف المبكر عن السرطان الثدي

أعلنت شركة أوطوكاز عن إطلاق حملتها الترويجية باللون الوردي من أجل تذكير و توعية النساء بأهمية الكشف عن الاختلالات في مرحلة مبكرة قبل ظهور أعراض سرطان الثدي، تزامنا مع الشهر العالمي المخصص لمكافحة سرطان الثدي.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنهت تتعبأ من أجل محاربة سرطان الثدي وتدعو جميع النساء إلى الخضوع للكشف المبكر حيث إذا تم الكشف عن سرطان الثدي في مرحلة مبكرة، يمكن تسهيل علاجه والشفاء منه في أكثر من 90 في المائة من الحالات.

وتسعى أوطوكاز، التابعة لمجموعة أوطوهول و المخصصة لشراء واستبدال و بيع السيارات المستعملة من جميع العلامات التجارية، إلى تعزيز مجالات المسؤولية المجتمعية من خلال نشر العديد من الرسائل التوعوية التي توضح خطورة المرض وكيفية التغلب عليه، و توزيع عدد من المنتجات على النساء لتذكيرهم بطرق الوقاية و بأهمية الكشف المبكر عن هذا المرض.

فضلا عن هذا تشارك العلامة التجارية بنشاط في هذا الاجتماع السنوي من خلال بث كبسولة فيديو على شبكة الإنترنت تحكي شجاعة سيدتين مغربيتين تغلبتا على سرطان الثدي. نضال هاتَان السيدتان هو مثال و دليل على أن الشفاء ممكن. لقد أيقظوا أملاً كنا نظن أنه قد ضاع. الهدف من هذا الفيديو هو دعم النساء المصابات بهذا السرطان بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وقالت الشركة في البلاغ ذاته إن هذا السرطان يعد من أكثر أنواع السرطانات شيوعا لدى النساء حول العالم. سرطان الثدي هو ورم يمكن علاجه في 9 من كل 10 حالات إذا تم تشخيصه مبكرًا. لم يزد معدل الوفيات منذ الثمانينيات بفضل تطوير العلاجات الفعالة بشكل متزايد.

كما تتبرع شركة أوطوكاز لجمعية “أصدقاء الشريط الوردي” بمبلغ 3000 درهم لكل سيارة تباع أثناء البث المباشر الذي يعرض على فيسبوك كل يوم خميس على الساعة الثالثة زوال وخلال هذا البث، يتم تقديم سبعة سيارات مستعملة بشفافية كاملة من طرف الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى