مقاولات

مكتب ONEE بالمناطق الشرقية يحصل على شهادة 9001 ISO

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب نجاح المناطق الشرقية التي تشمل جهات فاس – مكناس، درعة – تافيلالت وأقاليم الحسيمة وخنيفرة في اجتياز افتحاص شهادة 9001 ISO وفقا لنسخة 2015.

وقال المكتب في بلاغ إن حصول المناطق الشرقية على هذه الشهادة يأتي بعد حصول نظام إدارة الجودة لشبكة النقل الكهربائية التابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الممتدة من جهة أكادير إلى الأقاليم الجنوبية وكذا بالأقاليم الشمالية والمناطق الوسطى.

البلاغ أضاف أن تعزيز جودة الخدمات وجاهزية وسالمة الشبكة الكهربائية وكذا خبرة العاملين وإنتاجية البنى التحتية تشكل محاور سياسة المكتب في مجال إدارة نظام الكهرباء.

وقد همت مهمة الافتحاص، التي أنجزتها مؤسسة شهيرة لمنح شهادات الجودة، جميع الإجراءات والعمليات الإدارية والتنفيذية وكذا تلك المتعلقة بدعم أنشطة صيانة الشبكة الكهربائية وتسيير المراكز التحويلية ذات الجهد جد العالي وتصميم وإنجاز المرافق ذات الجهد جد العالي وقراءة وصيانة أنظمة القياس.

وقد أبرزت مهمة الافتحاص فعالية النظام المعتمد الذي يقدم منتجات وخدمات تلبي حاجيات وانتظارات الزبناء وكذلك جهود المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لتحقيق المشاريع الطموحة والمهيكلة من أجل مواكبة الدينامية الاجتماعية والاقتصادية بهذه المناطق.

يذكر أنه منذ سنة 2005، حصلت كل المديريات الجهوية لنقل الكهرباء وكذا مديرية إدارة النظام الكهربائي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادة 9001 ISO ، مما يدل على التزام المكتب وحرصه على التحسين المستمر لأدائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى