جديد الأسواق

شركة “أورنج المغرب” تطلق عروضها لعيش كأس الأمم الأفريقية

قالت شركة “أورنج المغرب” إنه، بصفتها شريك تاريخي لكرة القدم الإفريقية، تلتزم من جديد بتمكين المغاربة من عيش كأس الأمم الأفريقية بطريقة لا تنسى. حيث تطلق حملة كبيرة لتمكين عشاق كرة القادم من خوض تجربة لا مثيل لها.

وأضافت الشركة في بلاغ لها أنها تضع أورنج التلفزيون الذكي في متناول الجميع وترفقه بالألياف البصرية. مضيفة أنها تعزز عرض الصبيب الفائق السرعة الخاص بها لتصبح أول مشغل يقدم لزبناء الألياف البصرية إمكانية شراء أحدث جهاز تلفاز من الجيل الجديد بسعر لا يُضاهى. مشددة على أنه عرض في المتناول مع العديد من موديلات أجهزة التلفاز الذكية Samsung و Xiaomi.

الشركة أضافت أن جميع نقط البيع “أورنج” ستتزين بألوان المنافسة وجميع المشتريات تقابل بالمكافأة #CanRab7ouM3aOrange ، حيث سيتم طيلة أطوار المسابقة، تنظيم العديد من الأحداث الحصرية أورنج لتقوية الروابط التي تجمع مشجعي كرة القدم المغاربة وتمكينهم من عيش شغفهم بشكل أفضل. وبالتالي، فإن جميع زبناء نقط البيع أورنج سيستلمون هدية تذكارية خاصة بالمشجعين عند كل عملية شراء (في حدود المخزون المتوفر).

إلى ذلك تطلق أورنج المغرب حملية رقمية وسعة النطاق من أجل الكشف عن المواهب المغربية الشابة في كرة القدم. وفي هذا الصدد تدعو أورنج المواهب الشابة في كرة القدم الذين تتراوح اعمارهم ما بين 12 و 13 سنة، لنشر فيديو ألعاب بهلوانية بالكرة (مدته 15 ثانية وبرفقة ولي أمرهم) على شبكات التواصل الاجتماعي مع وضع @OrangeMaroc

ومن المقرر أن يتأهل 36 مشارك الذين حصدت فيديوهاتهم أكبر عدد من الإعجبات، للمشاركة في بطولة كبرى ستجرى في الدار البيضاء، والتي ستشرف عليها لجنة تحكيم تضم خبراء معترف بهم.

وسيستفيد الفريق الفائز من دورة تكوينية في كرة القدم لمدة أسبوع في أحد نوادي كرة القدم في الدار البيضاء، وذلك لتمكين هذه المواهب الشابة من مواصلة تطوير مهاراتهم رفقة أطر تكوين رياضية مشهورة.

فضلا عن هذا تلتزم مؤسسة أورنج في إطار برنامج “خطوة خير” الذي يدعم الشمول الرقمي للجميع، بتحويل كل “إعجاب” إلى تبرع برصيد انترنت يتم شحنه على لوحات إلكترونية لفائدة الجمعيات الشريكة.

وقالت الشركة في البلاغ ذاته إنها تعمل، بصفتها شريك رئيسي لكرة القدم الإفريقية منذ سنة 2008 والراعي الرسمي لكأس الأمم الإفريقية TotalEnergies 2021  بالكاميرون، على إطلاق مبادرات مختلفة لتقديم عروض وخدمات مبتكرة لعشاق كرة القادم بهدف تقربهم أكثر من شغفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى